رياضة

آدم وناس مهدد بتضييع مكانته مع نيس والخروج من حسابات بلماضي

بعدما تلقى عقوبة بالحرمان من اللعب لمباراتين

دفع اللاعب الدولي الجزائري آدم أوناس، ثمن نرفزته وطرده خلال مباراة ناديه نيس أمام أولمبيك ليون غاليا، بعدما تقرر معاقبته بلقاءين نافذين.

وأعلنت الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بأن اللاعب الجزائري صاحب القدم السحرية ممنوع من اللعب خلال لقائين، نتيجة طرده بطريقة ساذجة أمام نادي ليون في الجولة الماضية، وذلك بعد شجاره مع احد لاعبي الفريق المنافس، ما جعله يتلقى البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ويطرد.

وتأتي هذه العقوبة في وقت غير مناسب بالمرة، خاصة وأن الجناح الطائر كان في طريقه لاسترجاع مستواه المعهود، والاقتراب أكثر من العودة الى بيت المنتخب خاصة قبل مواعيد شهر مارس المقبل التي ستكون في غاية الأهمية، هذا وقد غاب ادم وناس عن لقاء الأربعاء الماضي الذي جمع فريقه نيس امام مضيفه ستاد ريمس لحساب الجولة 23 والذي انتهى بالتعادل 1 – 1، كما ينتظر ان يستنفذ اللاعب الجزائري عقوبته اليوم بالغياب عن لقاء الجولة 24 بين نيس وضيفه اولمبيك نيم، ليكون جاهزا للعودة بداية من السبت المقبل تزامنا مع التنقل الى تولوز.

وسيكون نجم الخضر الصاعد، مطالبا بالانتظار من جديد، قبل استرجاع مكانته في تشكيلة باتريك فييرا، والرد على الإنتقادات التي تعرض لها، على امل ان لا يخرجه مدرب نيس من حساباته بشكل كامل بعد تصرفه الطائش في لقاء ليون.

من نفس القسم رياضة