رياضة

بلايلي يواصل صناعة الحدث في الدوري السعودي بتصرفاته الطائشة

السعوديون يطالبون بمعاقبته هذه المرة

طالبت جماهير الفرق المنافسة للأهلي بضرورة معاقبة الدولي الجزائري يوسف بلايلي على التصرف الذي قام به ضد لاعب نادي "الجندل".ويبدو أن اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي سيبقى مثيرًا للجدل مع ناديه الأهلي السعودي، فمباراة بعد الأخرى نجد حالة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقف له في الملعب.

وتناقلت بعض جماهير كرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للاعب الجزائري وهو يتعدى على لاعب الجندل في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واعتبر البعض بلايلي يقوم بالبصق على لاعب الخصم.وعلق الأمير منصور آل مشعل على هذه اللقطة عند سؤاله في أحد البرامج قائلاً : "الحقيقة لم أرى هذه اللقطة فلا توجد إعادة للقطات في شاشة الملعب وسنرى الأمر وحقيقته".وأضاف آل مشعل حول أزمة بلايلي مع المدير الفني جروس قائلا : "الأزمة انتهت واللاعب أعتذر ووعد بتقديم أفضل ما لديه، وهو لاعب كبير ننتظر منه المزيد".وتأهل الأهلي، إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تحويل خسارته أمام الجندل، بهدف مقابل لا شيء، إلى فوز بأربعة أهداف كاملة.

وقام بلايلي بالبصق على لاعب الجندل خلال اللقاء، حيث لم يلتفت حكم اللقاء للواقعة، لكنها تم رصدها من قبل كاميرات التليفزيون. وفي تصريحات تليفزيونية، قال بن مشعل:"بعض اللاعبين كانت أعصابهم مشدودة خلال الشوط الأول، لكن مع دخول ساريتش في بداية الشوط الثاني لعب دور كبير في تغيير النتيجة".وأضاف:"كل مباراة ولها ظروفها الخاصة، ولا يمكن أن نحكم على فريق من خلال لقاء واحد".وأتم:"أنا لم أرى واقعة البلايلي خلال اللقاء، وإذا تم إثبات الحالة عليه سيكون هناك جلسة حاسمة معه من أجل عدم تكرار هذا التصرف مستقبلا".

من نفس القسم رياضة