رياضة

تكريم البطلين في الكاراتيه أنيس حلاسة ولامية معطوب

بعد مشوار مشرف في بطولات العالم في هذا التخصص

كرمت وزارة الشباب والرياضة لاعبي الكاراتيه دو ايوب انيس حلاسة، الذي تحصل على لقب بطل العالم في فئة الأواسط سنة 2019 ولامية معطوب التي تحصلت على ميدالية برونزية خلال بطولة العالم بمدريد وهذا خلال حفل نُظم سهرة أمس الأول بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال.

وقام وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي خلال هذه المناسبة، بتكريم لاعب الكاراتيه ايوب انيس حلاسة، الذي تحصل على لقب بطل العالم لوزن اقل من 55 كلغ لسنة 2019 بعاصمة الشيلي، سانتياغو، ولامية معطوب التي تحصلت على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لسنة 2018 بمدريد، بحضور اعضاء الحكومة ورؤساء الاتحاديات والفدراليات الرياضية وكذا شخصيات رياضية وسياسية. وصرح برناوي في كلمة ألقاها خلال حفل أُقيم على شرف البطلين ايوب انيس حلاسة ولامية معطوب قائلا "من واجبنا تكريم الشباب الرياضي الجزائري الذي ما فتئ يشرف الالوان الوطنية في التظاهرات الدولية ويرفع العلم الوطني عاليا، وهذا دليل على ان المدارس الجزائرية يمكنها ان تكون أبطال الغد، ويجب فقط الايمان في قدراتنا ومواصلة العمل من اجل تحقيق نجاحات اخرى في المستقبل".

 واعتبر الوزير ان هذا التكريم "يبقى عادة حميدة من اجل تشجيع الرياضيين لكي يعملوا أكثر فأكثر ويرفعوا الراية الوطنية على الصعيد الدولي". واوضح البطل العالمي للكاراتي دو في فئة الأواسط لوزن اقل من 55 كلغ، أيوب أنيس حلاسة قائلا، "إن تتويجي بهذه الميدالية الذهبية ما هو إلا خطوة اولى في مشواري وهذا سيمكنني من العمل أكثر فأكثر من اجل تحقيق نجاحات اخرى".

من نفس القسم رياضة