محلي

توقيف 17 شخصا ثبت تورطهم في قضايا إجرامية بسطيف

خلال عمليات مداهمة تم تأطيرها بداية الأسبوع الجاري

مواصلة لعملها الوقائي  الكفيل بمحاربة كافة أشكال الإجرام الحضري والمروري،  وسعيا منها الى ضمان استتباب للأمن والأمان عبر إقليم اختصاصها، مع الوقوف على الخروقات القانونية المحتملة، لا تزال مصالح أمن ولاية سطيف تؤطر  عمليات مداهمة فجائية تتم ببعض الفضاءات المشبوهة وحتى الساحات العمومية، مع تنظيم نقاط مراقبة ثابتة وأخرى متحركة تتم بأهم المحاور و الطرقات، الغاية منها كبح كل الخروقات المرورية وفرض شيء من الانضباط المروري، حيث أشرف عليها رئيس أمن الولاية شخصيا وتم تسخير أكثر من 1000 شرطي شملت أهم الأحياء والنقاط السوداء بالولاية.

ولأجل ذلك أشار بيان لذات المصالح تلقت "الرائد" نسخة منه جاء فيه أنه تم توقيف عدد من المتورطين في قضايا يعاقب عليها القانون، وذلك عقب إخضاع 2063 شخصا للمراقبة الأمنية، وكذا إخضاع 840 شخصا لدراسة حالة معمقة لعدم حيازتهم وثائق هوية أو لتواجدهم بأماكن مشبوهة.

أسفرت عن توقيف 17 شخصا ثبت تورطهم في قضايا مختلفة (حمل أسلحة بيضاء، حيازة مخدرات ومهلوسات)، كما تم توقيف 03 أشخاص مبحوث عنهم من قبل العدالة. 

هذا وتبقى مصالح أمن ولاية سطيف تتصدى لكل أشكال الإجرام الحضري، ساعية الى ضمان حضور  أمني مكثف لمختلف وحداتها في سبيل ضمان أمن وسلامة المواطن، آملة في ذات الوقت أن يساهم المواطن في  التبليغ عن أية أفعال مجرمة قانونا لأن ذلك سيساهم حتما  رفع مستوى فعالية مصالحها.

وداد. ع

من نفس القسم محلي