محلي

الدورة الحادية عشرة لمعرض الطالب وطلاب الثانوي الجزائريين الشهر الداخل

تأتي تحت شعار " تنشيط الدماغ الأوسط"

سيعقد ابتداءً من 9 نوفمبر المقبل وإلى غاية 12 من نفس الشهر معرض الطالب وطلاب الثانوي في نسخته الحاديه عشر في قصر الثقافة مفدي زكريا بالجزائر العاصمة ثم بعدها مباشرة في المدرسة العليا للفندقة والإطعام بوهران.

هذا المعرض منظم من طرف وكالة الاتصال المتخصصة في تسويق الموارد البشرية « The Graduate » ، هذا الموعد الاستثنائي ذا الطابع الودي والذي يجمع ما بين المهنيين  ومجموعة كبيرة و فعالة  مختصة في مجال التكوين (مدارس عليا، جامعات خاصة و عامة  جزائرية وأجنبية، مدارس التكوين المحترف و مدارس اللغات.

( كما يضم  المعرض  جمهور من المتعلمين في مختلف التخصصات والمستويات بما فيها : (التلاميذ، الاولياء، الطلاب و الموظفين (… سواء كانوا يبحثون عن تكوين عالي أو مهني، أو ببساطة للحصول على نصائح والإرشادات .

ومن الجدير بالذكر ان هذا الصالون يحظى  بدعم: )الجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ (ANPE، )جمعية مكافحة الآفات الاجتماعية (WIDADIA )الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة(عن طريق la CACI formation، السفارة الفرنسية عن طريق (Campus France  Algérie)  ،( DAAD)  >> المكتب الألماني للتبادل الجامعي<<  .بالاضافة الى  كل من) :المعهد العالي للتأمين و التسيير l’INSAG ( ،)المدرسة العليا للفندقة والإطعام الجزائر (ESHRA 

، )مدرسة ادارة الاعمال(EU ،) مركز الدراسات البريطاني(،)كلية الدراسات العليا في فرنساFIGS     (

 (Université Paris - Sorbonne) أبو ظبي .

ويحتوي  الصالون  على برنامج ثري من المحاضرات لتوجيه التلاميذ ,الطلاب و أولياؤهم، هذا البرنامج يشمل الدراسات العليا في الجزائر و الخارج ،المنح المجانية للدراسة في أوروبا، الذكاء الاصطناعي و المقاولة، تقوية الذاكرة و التركيزو الابداع. 

نذكر بأن الطبعة القادمة للصالون ستكون بتاريخ  17  الى غاية 29  من مارس 2020 و ستشمل كل من بسكرة ،عنابة ،الجزائر العاصمة، وهران  و للمرة الأولى خارج الوطن تحديدا بالمغرب » الدار البيضاء«.

حسين. س

من نفس القسم محلي