محلي

مختصرات من الولايات

الوادي: قتيل وجريحان في اصطدام سيارة بجمل 

خلف أمس حادث مرور، في الطريق الوطني رقم 48، من بلدية الحمراية باتجاه بلدية اسطيل، في الوادي، بعد اصطدام سيارة سياحية "تويوتا كورولا" مع جمل، قتيل وجريحان. وتوفي شخص في عين المكان متأثرا بجروحه، بالإضافة لجريحين متعددي الإصابات. أين تدخل أعوان الحماية المدنية بالحمراية، لنقل الجثة واسعاف الجرحى وتحويلهم للإستعجالات الطبية، وفتح الطريق للمارة. في حين فتح عناصر الدرك تحقيقا في هذا الحادث المميت.

 

الطارف: حفريات تتسبب في انفجار مهول لقناة لغاز المدينة

تسببت مساء أمس الأول عمليات الحفر العشوائي بحي البفة في بلدية عين العسل بولاية الطارف في انفجار قناة رئيسية لنقل غاز المدينة وشكلت في عين المكان ألسنة من اللهب ما أدى إلى حالة طوارئ وتدخل الوحدة المختصة للحماية المدنية والمصالح الأمنية وسط حالة رعب لدى سكان محيط الانفجار وتدفق الغاز المكثف في الأجواء، وقد تسبب في هذا الحادث الحفر العشوائي للبناء الفوضوي انطلقت أشغاله مع بداية جنوح الظلام.

 

بجاية: انهيار صخري داخل نفق "أوقاس" 

تداولت مختلف صفحات موقع التواصل الاجتماعي، "فايسبوك" أمس، صورا لانهيار صخري داخل نفق المسمى أوقاس القديم في بجاية حيث أظهرت هذه الصور تراكم كبير للصخور الصخور على الطريق المؤدي نحو مدخل مدينة أوقاس   على مستوى الطريق الوطني رقم 9 بجاية سطيف في حين لم ترد أي معلومات حول وجود خسائر مادية أو بشرية.

 

غليزان: غرق رضيع بالقرية الفلاحية بأولاد سيدي الميهوب

لفظ مساء أمس الأول رضيع يبلغ من العمر سنتين أنفاسه الأخيرة، بحي القرية الفلاحية ببلدية أولاد سيدي الميهوب بغليزان، غرقا بعدما سقط في غفلة من والديه في خزان مياه متواجد في فناء المنزل العائلي، واكتشفت عائلته أمره بعد فوات الأوان وحسب بيان لمصالح الحماية المدنية أمس فان الرضيع لفظ أنفاسه بعد تعرضه للغرق   ليتم تحويل جثة الرضيع إلى مصلحة حفظ الجثث على مستوى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية جديوية.

من نفس القسم محلي