محلي

مختصرات من الولايات

المسيلة: وفاة شخصين في حادث مرور ببلدية ولتام

شهد الطريق الوطني رقم 46 صبيحة أمس، حادث مرور بين شاحنة ذات مقطورة وسيارة نفعية من نوع 307، في منطقة ولتام بالمسيلة. وخلف الحادث وفاة شخصين بعين المكان، كانا على متن السيارة، فيما أصيب سائق الشاحنة بجروح في أماكن متفرقة من جسده. وتم نقل الضحايا، من طرف مصالح الحماية المدنية، لمصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوسعادة. كما تم نقل السائق لتلقي العلاج، بعد تقديم الاسعافات الأولية له.

 

الأغواط: الشرطة القضائية توقف تاجر أسلحة وتحجز عدداً من البنادق

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لأمن أفلو بالأغواط، من توقيف تاجر أسلحة وحجز عدد من البنادق، وحسب بيان لهذا السلك النظامي فقد تم منذ يومين توقيف شخص كان على متن سيارة "رونو إكسبريس"، يحمل فيها 5 بنادق من مختلف الأصناف. وأسفرت العملية عن حجز كمية معتبرة من البارود والخراطيش، وكذا الكبسولات. وبعد استكمال التحقيقات، تم تقديم المشتبه به أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أفلو وذلك بتهمة حمل أسلحة دون رخصة، لغرض الإتجار بها.

 

غليزان: 3 أشهر حبسا غير نافد لـ 4 منتخبين محليين 

قضت محكمة غليزان أمس بعقوبة 3 أشهر حبسا غير نافذ وغرامة 10 ملايين سنتيم ضد 4 منتخبين بالبلدية. وواجه المنتخبون الأربعة تهمة تحطيم ممتلكات الدولة والاعتداء على موظف أثناء أداء مهامه. القضية تعود تفاصيلها إلى شكوى قيدها رئيس بلدية غليزان ضد عدد من زملائه بالمجلس البلدي، يتهمهم بالاعتداء عليه أثناء مداولة. يذكر أن محكمة وادي أرهيو قضت في وقت سابق ببراءة مير غليزان من تهمة وجهتها له منتخبة بالمجلس وهي التهديد والتحرش الجنسي.

خ. س

من نفس القسم محلي