محلي

مختصرات من الولايات

العاصمة: استرجاع ذهب بقيمة 160 مليون سنتيم 

تمكنت مصالح أمن العاصمة، من توقيف شخص، وإسترجاع سلسلتين من الذهب بقيمة 160 مليون سنتيم، حسب بيان لذات المصلحة، وتم الاستيلاء على السلسلتين من طرف مشتبه فيه مسبوق قضائيا، أوقفته ذات المصالح، في ظرف زمني وجيز. وتعود تفاصيل هذه القضية، إلى تقدم أحد المواطنين إلى الفرقة المتنقّلة للشرطة القضائية بئر خادم، لترسيم شكوى مفادها تعرّض منزله للسرقة. وفقد الضحية، سلسلتين من الذهب ملك لزوجته، اشتراهما بـ 160 مليون سنتيم. وعليه باشرت عناصر الفرقة تحرّياتها الأولية، لمعرفة ملابسات القضية، وباستغلال مسرح الجريمة، تمّ تحديد هويّة المشتبه فيه. وبعد مواجهته بما نُسب إليه، اعترف الموقوف من الوهلة الأولى بأنّه هو من قام بسرقة السلسلتين. وأضاف المشتبه فيه، بأنه أخذ مفتاح شقّة الضحيّة من المستودع، ودخل مسكن الضحية وفعل فعلته ليلا وغادر الشقّة بعد ذلك. وباستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، تم تقديم المشتبه فيه إلى وكيل الجمهورية المختص إقليميا. أين أمر وكيل الجمهورية، بإيداع المشتبه فيه، الحبس المؤقّت.

 

سكيكدة: مقتل شاب طعنا إثر شجار ببلدية بين الويدان 

لفظ، ليلة أمس الأول، شاب يدعي "ف، ذ، ز"، والذي يبلغ من العمر 28 سنة، أنفاسه الأخيرة بمصلحة الاستعجالات الطبية لمستشفى تمالوس، في سكيكدة. وتوفي الشاب متأثرا بطعنات خنجر تلقاها إثر شجار نشب بين شابين، ببلدية بين الويدان. وتلقى الضحية، طعنات خنجر في أنحاء متفرقة من جسمه، إثر شجار بين شابين، حينما حاول فض الشجار، حسب المعلومات المتوفرة. وتم نقل الشاب الضحية إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة. هذا وقد باشرت مصالح الدرك الوطني، تحقيقا في الحادثة لتحديد ملابساتها.

 

تبسة: وفاة امرأة وإصابة خمسة آخرين في حادث سير 

توفيت امرأة، وأصيب خمسة آخرون، أمس في حادث سير وقع بدوار بركة الفرس، بلدية عين الزرقاء، بتبسة وقد تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالونزة صبيحة أمس، حوالي الساعة 06سا:35د لأجل حادث انقلاب سيارة سياحية. وتبلغ المرأة المتوفاة حوالي 58 سنة، فيما تتراوح أعمار المصابين بين عامين و39 سنة، حولوا إلى استعجالات عين الزرقاء فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

من نفس القسم محلي