محلي

ارتفاع منسوب المياه بعدد من الأحياء بسبب الأمطار الغزيرة

سكيكدة:

تسبب التساقط الغزير للأمطار الرعدية مؤخرا على سكيكدة في ارتفاع منسوب المياه بعديد الأحياء و المنازل عبر بلديات الولاية, حسب ما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

و أوضح ذات المصدر لوأج أن أكثر البلديات تضررا هما بلديتي كركرة و مجاز الدشيش حيث تسببت سيول الأمطار في ارتفاع منسوب المياه عبر مختلف الأحياء و كذا المؤسسات التربوية و المنازل.

و أضاف أن الأمر يتعلق بحي قريبع سعدي و نهج محمد بوالفول و ثانوية لطرش احسن ببلدية كركرة كما غمرت سيول الأمطار عددا من السكنات بقرية لغديرة بذات البلدية وفقا لذات المصدر الذي أوضح بأن عملية امتصاص المياه من طرف الفرق المتدخلة للحماية المدنية جارية إلى حد الساعة.

و استنادا لذات المصدر فإن مياه الأمطار قد تسربت إلى ثلاثة منازل ببلدية مجاز الدشيش فيما يقوم أعوان الحماية المدنية حاليا بامتصاص المياه على مستوى الطريق الوطني رقم 44 بمدخل سكيكدة بمنطقة حمروش حمودي قبل أن يؤكد أن الرياح القوية التي هبت على المنطقة قد أدت إلى سقوط شجرة على الطريق الوطني 44 و التي تم إزاحتها من طرف فرق الحماية المدنية، وأفادت الحماية أنها لم تسجل إلى غاية الساعة أي تدخل عبر أحياء عاصمة الولاية.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي