محلي

أمن ورقلة يضع حدا لشبكة دعارة ومروج خمور

مع حجز أزيد من 1635 وحدة مختلفة الأحجام والأنواع من المشروبات الكحولية

تمكن عناصر الشرطة القضائية للأمن الحضري السابع بورقلة، من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية تتكون من 4 أفراد، من بينهم سيدتين في الثلاثينيات من العمر تنشط في مجال الدعارة، في حين تم الإطاحة بمروج للخمور وحجز كميات كبيرة من مختلف أنواع المشروبات الكحولية.

تفاصيل العملية، وحسب بيان لذات السلك النظامي تمت بعد تلقي مصالح الأمن بلاغ من طرف أحد المواطنين مفاده قيام مجموعة من الأشخاص باقتحام مخزن للمواد الغذائية وبعد معاينة وتفتيش المكان، تم ضبط 4 شباب من بينهم فتاتين، وهم في وضعية مخلة بالحياء.

وعقب استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم إنجاز ملفات قضائية جزائية ضد الموقوفين الأربعة وتقديمهم أمام الجهات القضائية.

وذلك لتورطهم في جرم الفعل المخل بالحياء، وإنشاء وكر للدعارة والفسق. أين صدر في حق الشابين عامين حبس نافدة، وعام حبس نافدة في حق الفتاتين.

ومن جهة أخرى، تمكن عناصر الشرطة التابعين لأمن دائرة المغير، من الإطاحة بمروج مشروبات كحولية. وحجزت ذات المصالح، أزيد من 1635 وحدة مختلفة الأحجام والأنواع من المشروبات الكحولية. وتعود تفاصيل العملية، لرصد نشاط مشبوه لشاب في العقد الثالث من العمر، يقوم باستغلال مسكن شاغر لأحد أقاربه، لتخزين وترويج المشروبات الكحولية. وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم إنجاز ملف جزائي للموقوف عن جرم تخزين المشروبات الكحولية بغرض البيع. ليتم تقديم المشتيه فيه، أمام الجهات القضائية المختصة في الولاية.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي