محلي

مختصرات من الولايات

بسكرة: كلب مسعور يهاجم 11 شخصاً من بينهم أطفال ويدخلهم المستشفى

تعرض 11 شخصاً، تترواح أعمارهم من 6 سنوات إلى 50 سنة ينحدرون من قرية بنطيوس، في بلدية امخادمة في بسكرة، إلى عضة كلب. وحسب مصادر محلية فإن الكلب كان على أطراف القرية، بالقرب من نقاط لرمي القمامة. وقام الكلب بالهجوم على عدة أشخاص من بينهم أطفال، بالقرب من المكان. وسبب الكلب للضحايا، أضرارً وصفت بغير الخطيرة، حسب ذات المصادر. ونقل المصابون للمركز الصحي بأورلال، أين خضعوا لعلاج مضاد للكلب، قبل أن يغادروا المركز الصحي. كما تم نقل رأس الكلب إلى مخبر تحليل بقسنطينة، لتأكيد أو نفي إصابته بداء الكلب.

 

أدرار: حجز قنطارين من أحشاء الدجاج الفاسدة داخل محل "فاست فود"

تمكنت فرق المراقبة وقمع الغش التابعة لمصالح مديرية التجارة بأدرار، من حجز كمية معتبرة من أحشاء الدجاج الفاسدة طازجة وغير صالحة للاستهلاك برقان. الحجز تم على مستوى محل مأكولات سريعة فاست فود، حيث قدرت الكمية المحجوزة بقنطارين، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد صاحب المحل. للإشارة فإن هذه العملية تعد الثانية من نوعها في ظرف أقل من أسبوعين بعد حجز أزيد من أربع قناطير من الدجاج الفاسد داخل محل برقان.

 

المدية: الموقوف في طعن طليقته يحاول الانتحار

القى موقوف أربعيني السن في حدود الثامنة والنصف من صبيحة أمس بنفسه من الطابق العلوي لمحكمة قصر البخاري جنوبي المدية، بعدما أحيل على نيابة المحكمة، في قضية تتعلق باعتدائه بالسلاح الأبيض قبل يومين على طليقته أمام مدخل وكالة اتصالات الجزائر بنفس المدينة. وبحسب مصدر استشفائي، فإن المعني أحيل ناجيا على مصلحة الاستعجالات بمستشفى قصر البخاري مصابا بكسر على مستوى الرجلين وإصابة أخرى على مستوى الرأس، وكان الموقوف قد حاول الاعتداء على طليقيته بالسلاح الأبيض أمام الملأ منذ يومين حيث تسبب لها في إصابة بليغة على مستوى الرقبة ليتم ألقاء القبض عليه وتوجيهه للمحاكمة.

خ. س

من نفس القسم محلي