رياضة

اتحاد الجزائر يطيح بمضيفه غور ماهيا ويتأهل لدور المجموعات

ضمن منافسات رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم

تأهل فريق اتحاد الجزائر إلى دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه غور ماهيا الكيني بنتيجة 2-0 (الشوط الأول: 2-0)، أمس الأحد بنيروبي في إياب الدور السادس عشر.

الاتحاد دخل اللقاء دون مقدمات وضغط منذ البداية، ليتمكن المتألق محيوس من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الرابعة برأسية محكمة، ليعود اللاعب ذاته في الدقيقة الخامسة عشرة ويسجل الهدف الثاني للاتحاد والذي قتل به آمال الكينين وحظوظهم في التأهل، باقي أطوار اللقاء عرف كيف يسيرها أبناء الاتحاد إلى غاية نهاية اللقاء بتأهل مستحق إلى دور المجموعات.

وكان الاتحاد قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة مريحة (4-1)، ما سمح له بانتزاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم.

وكان فريق اتحاد العاصمة قد دخل المباراة بتشكيلة تكونت من منصوري، مفتاح، شريفي، حمرة، خيراوي، بن خليفة ( خمايسية د85)، بلعربي، اللافي، زواري، عرجي ( عليلات د78)، محيوص  ( حدوش د66)

فيما خاض منافسه المباراة بكل من اوديهيامبو، اوشينغ، اوشيانغ، اوتييندو، موغامبي، اوموندي، اونيانغو، امبوندو (جواشيم د60)، جوما، اوجوانغ.

وبالإضافة للنادي العاصمي، خاض ممثل الجزائر الثاني، شبيبة القبائل، لقاء الاياب لنفس أمام المضيف حورويا كوناكري من غينيا، وعرف لقاء الذهاب فوز الشبيبة بنتيجة 2-0 بملعبها "اول نوفمبر" بتيزي وزو.

إلياس. ل

من نفس القسم رياضة