محلي

مختصرات من الولايات

تيارت: إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة بعد انقلاب سيارتهم 

تدخلت مصالح الحماية المدنية أمس بعد تسجيل حادث مرور بالطريق الوطني رقم 40 الرابط بين بلديتي تيارت وعين بوشقيف وتمثل هذا الحادث في انحراف ثم انقلاب سيارة من نوع رونو سامبول، أسفر عن إصابة 04 أشخاص كانوا على متن المركبة. ليتم نقل الجرحى من طرف مصالح الحماية المدنية إلى مستشفى يوسف دمرجي بتيارت لتلقي العلاج.

 

إليزي: وفاة شخص في حادث مرور 

أسفر حادث مرور وقع ليلة أمس الأول، على مستوى الطريق الوطني رقم 3، في شطره الرابط بين برج الحواس وجانت، عن وفاة شخص ينحدر من أدرار. وتمثل هذا الحادث الذي وقع على بعد 40 كلم عن مدينة جانت، في إنحراف سيارة سياحية من نوع ” كونغو” تابعة لشركة سونلغاز على مسارها، بعد اصطدامها بحاجز رملي. وأدى الحادث إلى هلاك شخص في الثلاثينات من العمر، بعين المكان، متأثرا بإصابته. والضحية هو عامل بمؤسسة سونلغاز، كان في مهمة عمل في بلدية برج الحواس. وتدخل أعوان الحماية المدنية لنقل جثة الضحية لمصلحة حفظ الجثث، بمستشفى جانت. فيما فتحت مصالح الدرك الوطني، تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث. يذكر أن الطريق الرابط بين إليزي وجانت سجلت به مؤخرا الكثير من حوادث المرور المميتة، حصدت المئات من الأرواح. وتسببت هذه الحوادث، في خسائر مادية معتبرة لأصحاب المركبات بسبب خطورة الطريق وكثرة المنعرجات والمنحدرات الخطيرة والوعرة. وهي المنعرجات التي سبق أن احتج عليها مرتادو هذا الطريق، مطالبين السلطات بإعادة النظر في الطريق. كما طالب المحتجون، بإزالة النقاط السوداء التي تشكل خطرا كبيرا على مستعمليه.

 

البويرة: العثور على رضيعة حديثة الولادة مرمية بين القمامة 

عثر أمس، أحد المواطنين على رضيعة حديثة الولادة مرمية بحاوية القمامة بحي باشيري السعيد في البويرة. وقد اتصل المواطن الذي كان مارا بجانب القمامة بالحماية المدنية، التي بدورها تنقلت إلى عين المكان ونقلت الرضيعة إلى مستشفى عين بسام. الرضيعة في صحة جيدة، وقد تم فتح تحقيق في الحادثة التي تركت صدمة كبيرة وسط سكان المنطقة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي