محلي

مختصرات من الولايات

غليزان: توقيف شخصين قاما بالسطو على منزلين واسترجاع مصوغات 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة مازونة من توقيف شخصين واسترجاع كمية معتبرة من الذهب. وحسب المعلومات المتوفرة فإن القضية جاءت على إثر شكوى تقدمت بها سيدتين مفادها تعرضهما لسرقة مصوغتهما. وبعد التحريات المعمقة تم تحديد هوية أحد الأشخاص المشتبه فيه والذي بعد التحقيق معه أفصح عن شريكه في السرقة. وتم توقيف شريكه لاحقا، وبعد تفتيش مسكنيهما تم استرجاع كمية معتبرة من الذهب قدرت بحوالي 400 غ وعليه فقد تم إنجاز ملف قضائي وتقديم الموقوفين أمام العدالة.

 

الطارف: حجز 1615 قرص مهلوس بالمركز الحدودي أم الطبول

تمكنت مصالح الجمار على مستوى المركز الحدودي أم الطبول من حجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة. وقدرت كمية الأقراص بـ 1615، كانت مخبأة بأحكام في تجاويف سيارة نوع سيات، كان صاحبها بصدد إتمام إجراءات الدخول إلى الجزائر ليتم اكتشافها من طرف مصالح الجمارك التي حولت المتهم للتحقيق.

 

أم البواقي: الشرطة تسترجع بندقية صيد

تمكنت مصالح أمن ولاية أم البواقي، من إسترجاع سلاح ناري بدون وثائق والمتمثل في بندقية صيد من الصنف الخامس. حجز السلاح الناري جاء بعد أن أوقفت الشرطة، سيارة على مستوى الحاجز الأمني الثابت لمخرج المدينة. ليقوم سائق المركبة بتغيير مسار السيارة التي كان على متنها شخصان تتراوح أعمارهما بين 30 و37 سنة ينحدران من بلدية أم البواقي. وأوضح مصدر أمني أنه وبعد تفتيش المركبة تم العثور على سلاح ناري وحجزه. من جهتها توصلت التحقيقات الى تحديد هوية الشخص الثالث المشتبه به وتوقيفه.

 

قسنطينة: 12 جريحا في حادث اصطدام بين حافلة وسيارة 

خلف حادث مرور وقع صبيحة أمس، بالطريق الوطني رقم 101 محور دوران 500 متر بعين الباي بلدية الخروب، إصابة 12 جريحا على إثر اصطدام بين حافلة النقل الحضري وسيارة سياحية. وحسب مصادر من الحماية المدنية فإن الحادث نجم عن افراط في السرعة للسيارة السياحية جراء مناورات خطيرة لتنتهي بتصادم قوي بين العربتين. الضحايا تتراوح أعمارهم بين 19 و65 سنة اصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على اثرها لمستشفى علي منجل ومن جهتها المصالح الامنية فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات الحادث.

خ. س

من نفس القسم محلي