رياضة

جماهير ميلان غاضبة على مدرب الفريق بسبب بن ناصر

بعد الخسارة القاسية الذي تكبدها فريقهم في داربي الغضب

شنّت جماهير ميلان الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حملة انتقادات واسعة على مدربهم ماركو جيامباولو، وذلك على خلفية عدم التعويل على النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مساء السبت خلال مواجهة الداربي أمام إنتر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي. وكان جيامباولو قد فضّل التعويل على الأرجنتيني لوكاس بيليا في خط الوسط عوضا عن بن ناصر، على الرغم من المستويات القوية التي قدمها هذا الأخير خلال المواجهة أمام بريتشيا.جملة من التعليقات المهاجمة لجيامباولو بسبب بن ناصر، حيث يقول فلوريان: "من غير المنطقي ومن غير المعقول ومن غير المقبول أن يقع الدفع ببيليا على حساب بن ناصر؛ الأول يمتلك طريقة لعب تتماشى أكثر مع أمريكا الجنوبية، في حين أن الثاني موهبة خارقة للعادة، هناك أشياء لا يمكن لي أن أتقبلها شخصيا". وقال مغرد ثانٍ: "ينبغي منح الفرصة لبن ناصر انطلاقا من المباراة المقبلة، يكفي من بيليا".

وقال مغرد ثالث: "ثيو هرنانديز وبن ناصر وباكيتا ينبغي أن يكونوا أساسيين، يالك من فاشل يا جيامباولو، الفريق لا يملك معك أسلوب لعب واضحا، كما لا يوجد منطق في عملية اختيارك للتشكيلة الأساسية". وشارك بن ناصر أساسيا في مباراة وحيدة منذ انتقاله لميلان قادما إمبولي في انتقالات الصيف الماضية، وبالتحديد تلك التي جمعته ببريتشيا لحساب الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.يذكر أن بن ناصر بدأ مسيرته في فرنسا وبالتحديد مع نادي آرل آفينيون، الذي شارك مع فريقه الأول في 7 مباريات سجل خلالها هدفا وحيدا، قبل أن يتعاقد مع أرسنال الإنجليزي في سنة 2015 بعد منافسة قوية مع تشيلسي.وشهد أداء اللاعب نقلة نوعية في سنة 2017 بعد انتقاله لإمبولي الإيطالي، وهو ما مكنه من دخول حسابات منتخب الجزائر.

وصنع بن ناصر الحدث في مسابقة كأس أمم أفريقيا حيث أسهم في فوز "الخضر" باللقب القاري بعد فشل تواصل لمدة 29 سنة.وقامت اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باختيار بن ناصر أفضل لاعب في المسابقة، بعد تألقه الكبير في جميع مباريات البطولة.

مهدي.ف

من نفس القسم رياضة