محلي

صيودة يشدد على ضرورة عدم ادخار أي جهد لخدمة المواطن

خلال تنصيبه للولاة المنتدبين للمقاطعات الإدارية الجديدة بالعاصمة

 شدد والي العاصمة عبد الخالق صيودة خلال إشرافه على تنصيب الولاة المنتدبين الجدد لكل من مقاطعات براقي، درارية والشراقة، زرالدة، سيدي عبد الله أمس أول أمام هؤلاء على ضرورة أن لا يدخروا أي جهود لخدمة المواطنين، مؤكدا بالمناسبة أن هذا التغيير يندرج ضمن سياسة الدولة لتكريس مبدأ استمرارية تطوير المرفق العام.

وجاءت عملية تنصيب هؤلاء عقب إجراء رئيس الدولة عبد القادر بن صالح وفقا لأحكام المادة 92 من الدستور، بتعيين سمير نفلة واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية للدار البيضاء، فوزية نعامة واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لسيدي أمحمد، جمال قاسمية واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية للشراقة، ويوسف بشلاوي واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لزرالدة، ازيد دلفي واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لحسين داي، والشريف بودور واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لبراقي، وتم تعيين عمار القواسم واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية للدرارية ونسيب نجية واليا منتدبا للمقاطعة الإدارية لسيدي عبد الله.

ضمن تغيير جزئي طال عدد من ولاة الجمهورية وعين على إثره عدد من الولاة المنتدبين بالجزائر العاصمة وعدّة ولايات جنوبية أخرى.

ودعا والي العاصمة الولاة لعدم ادخار أي جهد من أجل خدمة المواطن، والسهر على أداء العمل الميداني كما نظم المعني حفلا رمزيا على شرف الولاة الذين أنهوا خدمتهم، من خلال تكريمهم على مسارهم المهني.

وداد. ع

من نفس القسم محلي