محلي

أونيسي يشيد بجهود قوات الشرطة في مكافحة الجريمة والوقاية منها

دعاهم إلى اليقظة لضمان تعزيز الأمن والطمأنينة في المجتمع

دعا المدير العام للأمن الوطني خليفة أونيسي، أفراد ووحدات الشرطة إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود في مكافحة الجريمة والوقاية منها واليقضة لضمان تعزيز الأمن والطمأنينة في المجتمع، وشدد على ضرورة الالتزام الصارم بالقانون ومبادئ حقوق الإنسان، والتنسيق مع كافة الشركاء الأمنيين والسلطات المحلية بما يعزز المنظومة الأمنية الوطنية.

خليفة أونيسي، وفي كلمة له ألقاها على هامش مراسم تنصيب مراقب الشرطة بطاش أمحمد، رئيسا لأمن ولاية الجزائر، المنصب الذي كان يشغله بالنيابة منذ جويلية 2018، شدد على ضرورة الالتزام الصارم بالقانون ومبادئ حقوق الإنسان، والتنسيق مع كافة الشركاء الأمنيين والسلطات المحلية بما يعزز المنظومة الأمنية الوطنية.

كما دعا إلى تعزيز المبادرات التي تندرج ضمن العمل الجواري بما يقوي روابط الثقة مع المواطن، كونه شريك أساسي في العمل الأمني، وتشجيع كل المبادرات الرامية إلى التوعية والوقاية من الجريمة بإشراك المجتمع المدني والاعلام، وبما يُمّكِنُ من تقديم خدمة أمنية للمواطن، تتماشى وتطلعات المجتمع، وأماله المستقبلية لبناء دولة عصرية.

كما دعا ذات المسؤول إلى ضرورة "الالتزام الصارم بالقانون ومبادئ حقوق الانسان" و"التنسيق مع كافة الشركاء الامنيين والسلطات المحلية بما يعزز المنظومة الامنية الوطنية"، كما أبرز المدير العام للأمن الوطني، أهمية تعزيز المبادرات التي تندرج ضمن العمل الجواري بما يُقوي روابط الثقة مع المواطن كونه شريك اساسي في العمل الأمني.

وحث في هذا الصدد على تشجيع كل المبادرات الرامية إلى التوعية والوقاية من الجريمة باشراك المجتمع المدني والإعلام وبما يمكن من تقديم خدمة امنية للمواطن تتماشى وتطلعات المجتمع وآماله المستقبلية لبناء دولة عصرية.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي