محلي

وفاة الفتاة التي غمرت السيول الجارفة سيارتها ببئر مراد رايس في العاصمة

متأثرة بآثار هذا الحادث المأساوي

توفيت صباح أمس الفتاة ذات 21 عاما التي تم إسعافها من طرف أعوان الحماية المدنية ببلدية بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة بعدما غمرت المياه الجارفة سيارتها ليلة الخميس إلى الجمعة إثر الأمطار الغزيرة التي تهاطلت عبر كامل التراب الوطني، حسبما أفاد به مدير الاعلام بالحماية المدينة، النقيب نسيم برناوي.

أكد نسيم برناوي  في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية وفاة الفتاة التي تبلغ من العمر 21 عاما من العمر التي تم انقاذها بأحد طرقات بلدية بئر مراد رايس من موت محقق كانت في سيارة غمرتها مياه السيول" وذلك بعد التكفل بها طبيا على مستوى مصلحة الانعاش بالمستشفى الجامعي مصطفى باشا، الا أنها فارقت الحياة في حدود الساعة 4 صباحا من يوم الجمعة متأثرة بآثار هذا الحادث المأساوي.

وتسببت الأمطار التي بدأت تتهاطل ابتداء من الساعة الثامنة مساء في سيول جارفة اجتاحت العديد من شوارع العاصمة وغمرت المنازل والمحلات التجارية كما تعطلت بها حركة المرور بالخصوص المحول الشرقي والجنوبي للجزائر العاصمة (بن عكنون -زرالدة) وباب الزوار والمطار.

كما تم تسجيل ارتفاع منسوب المياه بـ "واد أوشايح" (شرق العاصمة) و"واد سيدي مجبر" (بين بلديتي بوزريعة وباب الوادي) قد تسبب في غمر الطرقات المحاذية في العديد من النقاط.

يشار إلى أن شدة هطول الأمطار قد بدأت تتلاشى ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا (21 سا 30د).

أيمن. ف

من نفس القسم محلي