محلي

استرجاع 12.8 مليون سنتيم و1000 أورو وكميّة من المجوهرات بالعاصمة

كانت بحوزة مسبوق قضائيا اختلس حقيبة يدوية ببرج البحري

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر مسبوقا قضائيا سرق مبلغا ماليا قدره (39) مليون سنتيم ومبلغا من العملة الصعبة (1000) أورو وكميّة من المعدن الأصفر.

قضية الحال انطلقت أطوارها بعد تقييد شكوى من قبل مواطنة على مستوى الأمن الحضري السابع برج البحري التابع لأمن المقاطعة الإدارية الدار البيضاء، جاء في طيّها تعرّضها للسرقة في حقيبتها اليدوية التي كانت تحتوي على مبلغا ماليا من العملة الوطنية قدره (39) مليون سنتيم، مبلغ من العملة الصعبة قدره (1000) أورو، كميّة من المعدن الأصفر ومفتاحان خاصّان بسيارتين.

وبمباشرة التحري في تفاصيل القضية واستغلالا لبعض المعلومات الأمنية المستقاة من محيط الجريمة، حدّدت عناصر الشرطة هويّة المشتبه فيه الذي تمّ توقيفه في ظرف وجيز، حيث تبيّن أنّ مسبوق قضائيا، كما استرجعت ذات العناصر لحظة توقيفه، (33) ألف دينار، (100) أورو، حزامان (02) كبيران، سلسلتان، خاتمان، كلّها من المعدن الأصفر، الموقوف وبعد استجوابه، دلّ عناصر الشرطة على ما تبقّى من المسروقات التي خبّأها بمدخل احدى العمارات، تمثّلت في (12.8) مليون سنتيم، (900) أورو، (03) أساور من المعدن الأصفر، أربع (04) أزواج قلادة أذن وآلة تصوير.

وبعد استكمال الاجراءات القانونية المعمول بها، تم عرض المشتبه فيه على وكيل الجمهورية المختص اقليميا، اين امر بوضعه الحبس المؤقّت.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي