محلي

مختصرات من الولايات

إليزي: انحراف شاحنة يتسبب في قطع طريق إليزي _جانت لساعات

تسبب حادث إنحراف شاحنة نقل الخضر بالطريق الوطني رقم 3 الرابط بين إليزي وجانت، ليلية أمس الأول في قطع الطريق لساعات طويلة. وحسب شهود عيان فإن الانحراف وقع على الساعة الثالثة مساء على بعد 70 كلم عن إليزي باتجاه جانت. وأضافت المصادر أن السائق فقد السيطرة على الشاحنة التي كانت تنقل على متنها الخضر والفواكه ولحسن الحظ لم يخلف أية خسائر. وتسبب الانحراف في شل حركة المرور لساعات طويلة، حيث لم يجد أصحاب المركبات ملاذا آخر للمرور عبر هذه الطريق الجبلية. يذكر أن الطريق الرابط بين إليزي وجانت سجلت به مؤخرا الكثير من حوادث المرور المميتة حصدت المئات من الأرواح. وتسببت الحوادث في خسائر مادية معتبرة لأصحاب المركبات بسبب خطورة الطريق وكثرة المنعرجات والمنحدرات الخطيرة.

 

العاصمة: حجز كميرة كبيرة من المهلوسات بمطار الجزائر الدولي

تمكنت، مصلحة الجمارك، في مطار هواري بومدين، من حجز كمية كبيرة من المهلوسات، قادمة من اسطنبول. وحسب بيان لمصالح الجمارك، فإن كمية الأقراص المحجوزة، تقدر بـ 7868 قرص، وكانت مخبأة داخل مكبرات الصوت وأكياس الشاي. وأضافت المصادر، أن مصالح الأمن أوقفت الشخصين اللذان كان بحوزتهما المحجوزات. وتم، تقديم المعنيان، من طرف الشرطة القضائية، أمام وكيل الجمهورية لدار البيضاء بالعاصمة.

 

تبسة: إصابة ثمانية أشخاص في حوادث مرور متفرقة

تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية تبسة، أمس مسجلة إصابة ثمانية أشخاص في حوادث مرور متفرقة وقد تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية الشهيد جفال مو الله بالكويف لأجل حادث مروري وقع على مستوى دوار الطباڨة. وتمثل الحادث في انقلاب سيارة، أسفر عن إصابة شخصين اعمارهما 23و27 سنة، تم اسعافهما وتحويلهما الى استعجالات بكارية. كما تدخل المركز المتقدم للحماية المدنية بالحمامات، لأجل حادث مروري وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 16 دوار الطريشة بمرسط. وتمثل الحادث في اصطدام بين سيارتين، أسفر عن إصابة 03 أشخاص أعمارهم 11و64 سنة تم إسعافهم وتحويلهم الى استعجالات مرسط، كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بئر العاتر، لأجل حادث مروري. وتمثل الحادث في انقلاب سيارة، أسفر عن إصابة شخصين أعمارهما 21 و44 سنة تم اسعافهما وتحويلهما الى استعجالات بئر العاتر. كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالشريعة، لأجل حادث مروري. وتمثل في اصطدام بين سيارة ودراجة نارية، أسفر عن إصابة شخص يبلغ 22 سنة، تم إسعافه وتحويله إلى استعجالات الشريعة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي