رياضة

أسرار لياقة روجر فيدرر

أكمل النجم السويسري روجر فيدرر عامه الـ 38 الشهر الماضي ، ومازال يقدم أفضل مستوياته في بطولات رابطة محترفي التنس.فيدرر المصنف الثالث عالميا حاليا اتقن فن العيش لحياة أطول وأكثر صحة ، ليس فقط مع جسده ، ولكن بأدائه المذهل كبطل تنس ، سنه بعد سنه.

أسلوبه كلاسيكي لا يوجد لديه نقاط ضعف ، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية! ولكن ما يذهلنا ، هو قدرته على العودة دائما ، لا يزال بإمكانه ضرب تسديدة قوية ، والتأرجح بيد واحدة باليد واللعب برأس هادئ.

يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتستمر في المنافسة حتى هذا العمر ، خاصة عندما تكون قادر على تحقيق المزيد من الألقاب الكبرى ولا تتعرض لإصابات كبيرة ، على الرغم من مشاكل آلام الظهر ، إلا أنه لاعب التنس الأكثر ثباتًا حتى الآن.وفي تصريح سابق قال مدربه ، بيير باجانيني ، أن السبب في ذلك هو أنه يحافظ دائمًا على مستوى لياقة ممتاز وموقف وتقنية لتنفيذ كل ضربة.

وليس هناك شك في أن علم الوراثة لدى الجميع يختلف ومع ذلك ، فإن علم الوراثة الجيد ليس هو السبب الأساسي لنجاحات روجر في التنس يقول مدربه إنه ليس مجرد رياضي طبيعي ، ولكنه رجل صعب.من أجل أن تبقى بصحة جيدة ومناسبة لمدى الحياة ،تحتاج إلى تكريس نفسك لنمط حياة يعمل على تحقيق هذه الأهداف. لا يمكنك استخدام عذر يقول ، “إنها مجرد جينات سيئة”.

إذا كنت ترغب في أداء أفضل ما لديك في الملعب ، فأنت بحاجة إلى زيادة مهاراتك في جميع المجالات ، هذا شيء يمكننا استخدامه كمصدر إلهام في رحلاتنا الصحية ، ربما ، بدلاً من التركيز فقط على الاستغناء عن السكر أو الركض في الصباح ، دعونا نحاول التمسك بجميع جوانب حياتنا ، هذا يعني اتباع نظام غذائي نظيف ، وبرنامج تجريب جيد وبعض الوقت للبحث عن النفس.

من نفس القسم رياضة