الثقافي

تمديد آجال استقبال المشاركات الخاصة بـ"سيلا 2019"

تتعلق بـ" أحسن ملصق للتظاهرة"

أعلنت محافظة الصالون الدولي للكتاب عن تمديد آجال استقبال المشاركات لمسابقة “أحسن ملصق” إلى غاية 15 سبتمبر الجاري، حيث سيتم الإعلان عن الملصق الفائز من قبل لجنة التحكيم يوم 22 سبتمبر 2019، حسب بيان صدر عن الهيئة.

ووفق ذات المصدر، فقد تم تمديد الآجال، نظرا للشعبية التي حققها الإعلان عن مسابقة “أحسن ملصق” للطبعة الرابعة و العشرين لصالون الجزائر الدولي للكتاب “سيلا 2019”.

والمسابقة مفتوحة إلى  كافة المصممين الجزائريين القاطنين بالجزائر و طلبة مدارس الفنون الجميلة بالجزائر، حيث وضعت الجهة المنظمة أمام كل المهتمين موقعا الكترونيا للاطلاع على قانون المسابقة و الشروط  المتعلقة بالمشاركة www.sila.dz.

وبالنسبة للدورة 24 من الصالون، يود المنظمون إشراك الجمهور في هذه التظاهرة التي تعتبر أكبر حدث وطني في جميع القطاعات، والموعد الثقافي المتميز كونه يوقع الدخول الأدبي في الجزائر. الصالون يمكن القراء ومهووسي الأدب من اللقاء بكتابهم المفضلين خلال جلسات البيع بالإهداء، والحصول على جديد الكتب بأسعار مغرية.

وتعتبر مسابقة “أفضل ملصقة” واحدة من المبادرات الجديدة التي ستشهدها الدورة 24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب، وستحمل الطبعة 24 من صالون  الجزائر الدولي للكتاب تيما حول الكتاب، الأدب و التاريخ.

وقالت المحافظة المهرجان أن الملصقة تعتبر واحدة من المبادرات التي تطلقها الدورة24 من المعرض التي تجري فعاليتها تحت تيمة “الكتاب، الأدب والتاريخ”، حيث وعد المنظمون ان تكون المسابقة الخاص بالملصق واحدة من المبادرات التي يجري الإعداد لها في إطار الطبعة 24 من المعرض حيث تعمل هذه الدورة على إشراك الجمهور في الحدث.

واشترطت المسابقة المفتوحة لطلاب مدارس الفنون الجميلة في الجزائر أن يكون الشعار انعكاسًا للملصق والذي ينبغي ان تتوفر فيه جملة من الشروط الموضحة في قانون المسابقة. ويتم إيداع المشاركات مرفقا بالمعلومات الخاصة بالمشارك (و بالخصوص عنوان البريد الالكتروني، رقم الهاتف، عنوان السكن، نسخة عن بطاقة التعريف الوطنية). ترسل المشاريع على عنوان البريد الالكتروني التالي: info@sila.dz

فريدة. س

من نفس القسم الثقافي