محلي

تدخلات عدّة لأعوان الحماية المدنية بالمدية خلال الأسبوع الأخير

تم على إثرها إسعاف عدّة مصابين ونقل متوفي

شهد الأسبوع الأخير تدخلات عدّة لأعوان الحماية المدنية بولاية المدية، أسفرت عن نقل واسعاف عدّة مصابين وجرحى في حوادث متفرقة وبين نقل متوفي.

ولأجل ذلك تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة العمارية في حدود الساعة 18 سا و 40 د من الخميس الماضي من أجل حادث مرور خطير وقع بالمكان المسمى  واد أزروا على مستوى الطريق الوطني رقم 64  بلدية العمارية ، الحادث تمثل في سقوط شخص من على دراجة نارية ، خلف 01  متوفي في عين المكان تتراوح هويته ( ح/م 31 سنة )  ، الضحية وجدت ملقاة على حافة الطريق  بعدما سقطت من على الدراجة النارية ، حيث كانت مرافقة لسائق الدراجة وهي راكبة من الخلف حسب تصريحات المواطنين تم إجلائها من طرف هؤلاء الى مصلحة حفظ الجثث بمستوصف دائرة العمارية .

و تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة قصر البخاري  في حدود الساعة 22 سا و 09 د من نفس اليوم من أ جل حادث مرور خطير وقع بالمكان المسمى حي الزبرة بلدية قصر البخاري ، الحادث تمثل في اصطدام سيارة سياحية مع دراجة نارية ، خلف 02  مصابين تتراوح أعمارهم مابين ( 17 سنة  و 18 سنة  )  لديهم إصابات متفاوتة الخطورة ، الضحايا تم إسعافهم من طرف ذات المصالح  في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى ذات الدائرة .

كما تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة تابلاط في حدود الساعة 06 سا و 48 د من يوم الجمعة المنصرم من أ جل حادث مرور وقع بالمكان المسمى فرقة الزمالة بالطريق الوطني رقم 08 بلدية تابلاط ، الحادث ، خلف 07  مصابين تتراوح أعمارهم مابين  ( 03 سنوات و 40 سنة  )  لديهم إصابات مختلفة ومنهم من هو في حالة صدمة  ، الضحايا تم إسعافهم  من طرف ذات المصال  في عين المكان.

و تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بني سليمان في حدود الساعة 17 سا و 52 د من نفس اليوم من أ جل حادث مرور خطير وقع بالمكان المسمى حي 154 مسكن على مستوى الطريق الوطني رقم 18  بلدية بني سليمان ، الحادث تمثل في اصطدام  سيارتين سياحيتين ، خلف 03  مصابين تتراوح أعمارهم مابيــــن  (04 سنوات 63 سنة  )  لديهم إصابات متفاوتة الخطورة.

كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة تابلاط  في حدود الساعة 19 سا و 13 د من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى امام محطة الخدمات على مستوى الطريق الوطني رقم 08 بلدية مزغنة ، الحادث تمثل في اصطدام سيارتين سياحيتين فيما بينهما، خلف 03  مصابين  تتراوح أعمارهم مابين  ( 05 سنوات  و 40 سنة  )  لديهم إصابات متفاوتة الخطورة .

و تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة سبت عزيز  في حدود الساعة 00 سا و 30 د من  نهار الأحد الماضي من أجل  حادث مرور آخر خطير  وقع بالمكان المسمى لازواش بلدية ام الجليل  ، الحادث تمثل في انحراف وانقلاب سيارة سياحية ، من دون تسجيل خسائر بشرية ، والضحايا تم إسعافهم من طرف مصالحنا  في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى أقرب مؤسسة استشفائية لمكان وقوع الحادث.

إضافة إلى ذلك تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لبلدية الحمدانية في حدود الساعة 13 سا 05 د من بداية هذا الأسبوع من أجل إخماد حريق غابة بالمكان المسمى خزرون أمام محجرة تايهي  بلدية الحمدانية ، الخسائر المسجلة : 01 هكتار( 10 آر صنوبر حلبي + 0.0340 آر أحراش).

و تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية  في حدود الساعة 17 سا 40 د من يوم الفاتح من الشهر الحالي من أ جل إخماد حريق أشجار مثمرة + حوش قديم + تبن بالمكان المسمى فرقة المواهبية  بلدية أولاد ذايد ، الخسائر المسجلة : 64 شجرة مثمرة 02 هكتار حشائش يابسة + 02 هكتار حصيدة+ حوش قديم مبني من الطوب.

و تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة وامري في حدود الساعة 18 سا 45 د من أجل إخماد حريق تبن بالمكان المسمى وسط المدينة أمام الثانوية  بلدية وامري ، الخسائر المسجلة : 160 حزمة تبن.

زوليخة. ب

من نفس القسم محلي