محلي

مختصرات من الولايات

الجلفة: تفحم سائق داخل سيارته

وقع، فجر أمس على مستوى الطريق الوطني رقم 01 على مستوى المدخل الشمالي لمدينة حاسي بحبح، حادث مرور بعد انحراف وانقلاب سيارة من نوع تحمل ترقيم ولاية تيارت واحتراقها كليا، حيث تفحم سائقها ولم يتم التعرف على هويته. وتم نقل الجثة الى مصلحة الحفظ الجثث بمستشفى حاسي بحبح في حين فتح رجال الدرك تحقيقا في الحادث، يشار أنه قبل هذا بيومين قتل صاحب دراجة نارية مسن يبلغ من العمر 75 سنة دهسا بمدينة حاسي بحبح.

 

تبسة: إصابة ثلاثة أشخاص في حادث سير واخماد حريق سيارة 

أصيب 3 أشخاص، أمس، في حادث سير، وقع الطريق الوطني رقم 16 دوار ولاد قديم بلدية بولحاف الدير، بتبسة. وتمثل الحادث في اصطدام سيارتين سياحيتين، أصيب خلاله ثلاثة أشخاص أعمارهم بين 28 و71 سنة، تم إسعافهم وتحويلهم لاستعجالات الجرف. كما تمكنت فرق التدخل بوحدة القطاع التابعة للحماية المدنية، ببكارية من إخماد حريق سيارة سياحية، ببن فالية، بلدية الحويجبات.

 

تلمسان: الحماية المدنية تواصل البحث عن غريق في شاطئ سيدي يوشع 

يشهد شاطئ سيدي يوشع بولاية تلمسان، منذ يوم السبت الفارط حالة فقدان شاب غريق يبلغ 21 سنة ينحدر من منطقة سيدي المشهور. الغريق المفقود كان برفقة ابن عمه يسبحان بجهة ميناء سيدي يوشع، أين تم إنقاذ الثاني في لايزال الآخر مفقود. وتتواصل جهود فرق الحماية المدينة مدعومة بغواصين من ولايات مجاورة إضافة إلى القوات البحرية للعثور على الغريق المفقود منذ ثلاثة أيام.

 

الوادي: تفكيك عصابة وحجز مخدرات وسيارة رباعية الدفع

نجح عـناصر أمن دائرة البياضة، الواقعة جنوب بلدية عاصمة الولاية الوادي، في تفكيك مجموعة إجرامية منظمة تتكون من ثلاثة أشخاص في العقد الثالث من العمر. وينحدر أفراد المجموعة من المنطقة وينشطون في نقل وبيع المخدرات، وجاءت عملية تفكيك المجموعة الإجرامية عقب استغلال معلومات تفيد برصد نشاط تلك المجموعة التي تتكون من ثلاثة أشخاص في الثلاثينات من العمر، ومختصة في نقل وبيع المخدرات. وبعد مباشرة عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات عن الأشخاص محل الشبهة والترصد لهم، تم توقيفهم على مستوى أحد أحياء المدينة على متن سيارة نفعية والعثور بحوزتهم على كمية من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ 08 كلغ و237 غ غرامات، وحجز سيارة رباعية الدفع بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعـداد ملف جزائي للمشتبه فيهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة عن قضية تخزين ونقل وبيع المخدرات.

 

خ. س

من نفس القسم محلي