محلي

مختصرات من الولايات

أم البواقي: 9 جرحى في حادث اصطدام بين سيارتين بعين كرشة 

أصيب 9 أشخاص مساء أمس الأول في حادث اصطدام وقع بين سيارتين بمدخل مدينة عين كرشة الطريق الوطني رقم 100. وبحسب بيان الحماية المدنية لولاية أم البواقي، فإن من بين المصابين، 6 أطفال تتراوح اعمارهم بين 3 و14 سنة ورجل 42 سنة. وتم نقل الضحايا بواسطة سيارات المواطنين الى العيادة الصحية المتعددة الخدمات بعين كرشة.

 

الطارف: امرأة ضمن شبكة للمتاجرة بالمخدرات ببلدية بوثلجة 

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية لأمن دائرة بوثلجة بالطارف من تفكيك شبكة المتاجرة بالمخدرات والأقراص المهلوسة وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الشبكة تتكون من أربعة أشخاص من بينهم امرأة تنشط على مستوى بلديات بوثلجة وبريحان والقالة. وعثر بعد توقيف أفرادها على كمية معتبرة من المخدرات والأقراص المهلوسة، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ومبالغ مالية. من جهتها تم صباح أمس تقديم عناصر الشبكة أمام نيابة محكمة الطارف.

 

    • البليدة: العثور على الشخصين التائهين بغابة الضاية 

عثرت مصالح الحماية المدنية لولاية البليدة على الشخصين التائهين بغابة الضاية في عين الرمانة. وحسب بيان للمديرية، فإنه في حدود الساعة 22 سا و20 د وصلت فرقة التعرف والتدخل في المناطق الوعرة إلى التائهين. وأضاف البيان، أن العملية جاءت بمساعدة مجموعة من السكان المحليين لمنطقة تمزقيدة الجبلية. وتم العثور على المفقودين في الحدود الفاصلة بين ولايتي البليدة والمدية، وهي منطقة خطرة توبوغرافيا نظرا للإنحدارات الشديدة. وأفادت ذات المصالح، أنه تم التكفل بالمصاب "زير مسعود 40 سنة" الذي تعرض لكسور على مستوى الأطراف السفلية.

 

    • قالمة: توقيف شاب بصدد ترويج المخدرات 

تمكنت قوات الشرطة لولاية قالمة، من توقيف شخص مشتبه فيه يبلغ من العمر 27 سنة مقيم بقالمة، في حالة تلبس وهو بصدد ترويج المخدرات. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه، تم العثور بحوزته على كيس بلاستيكي به صفيحتين من المخدرات بوزن إجمالي 190.5غ. وتم تحويل الجاني إلى المصلحة، وفتح تحقيق بالقضية، حيث كوّن ضده ملفا قضائيا بتهمة حيازة المخدرات لغرض، البيع بطريقة غير مشروعة. وقدم المشتبه فيه أمام محكمة ولاية قالمة، أين صدر في حقه أمر إيداع.

 

خ. س

من نفس القسم محلي