محلي

توقيف أربعة متورطين بالترويج للمخدرات والأقراص المهلوسة

كانوا ينشطون عبر أربع ولايات

تمكن عناصر الدرك الوطني من توقيف اربعة اشخاص  وحجز كميات من المخدرات والاقراص المهلوسة بمناطق متفرقة من الوطن, وذلك في اطار مكافحة الجريمة بمختلف اشكالها, حسب ما أفاد به أمس بيان لمصالح  هذه الهيئة الامنية. 

ففي ولاية بومرداس قام عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني خلال دورية منفذة على مستوى حي 350 مسكن ببومرداس بتوقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة بحوزته 60 غرام من الكيف المعالج و 16 قرص مهلوسي وأيضا مبلغ مالي يقدر بـ 108600 دج ناتج عن عائدات بيع المواد المخدرة وهاتف نقال.

اما بولاية تلمسان قام عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني على مستوى الحاجز الثابت  بالطريق السيار شرق û غرب الرابط بين تلمسان وسيدي بلعباس بالشطر العابر لبلدية الحناية بتوقيف شخص يبلغ من العمر 54 سنةي قاطن بالبليدةي على متن سيارة من نوع هيونداي إ 10 بحوزته 54 قرص مهلوس.

وفي ولاية وهران خلال دورية لعناصر الدرك الوطني للفرقة المحلية على مستوى بلدية سيدي شحمي ي قاموا توقيف شخص يبلغ من العمر 46 سنةي يقطن بوهران بحوزته 90 قرص مهلوس.

كما قام عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسوق أهراس بتوقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة ي يقطن بوسط مدينة سوق أهراس على مستوى مشتة المريس التابعة لبلدية المشروحة بحوزته 60 قرص مهلوس و 02 غرام من الكيف المعالج.

وداد. ع

من نفس القسم محلي