محلي

"سولكينغ " يحذف منشورات إنستغرام الخاصة بحفل 20 أوت

أبقى على صورة واحدة ترحم من خلالها على الضحايا

قام مغني الراب الجزائري عبد الرؤوف دراجي، المعروف بـ "سولكينغ" أمس بخطوة انسانية، بعد حادثة وفاة 5 أشخاص في حفله الأخير بالعاصمة حيث حذف جميع منشوراته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام في خطوة توضح خزنه على ضحايا حفله.

وحسب ما ظهر في موقعه الرسمي على السوشيال ميديا إنستغرام ، فإن "سولكينغ" حذف جميع منشوراته السابقة، من فيديوهات وصور، مكتفيا بصورة واحدة، ترحم من خلالها على الضحايا، ومن الواضح أن المغني المشهور يحاول جاهدا اظهار حزنه لجمهوره على الضحايا الذين سقطوا خلال حفله في ملعب 20 أوت بالعاصمة خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له بسبب اكماله للحفل كان شيء لم يحدث رغم أن المغني أكد بعد الحفل انه لم يكن يعلم بالحادث الذي وقع ولو كان على علم بما حدث من فوضى أدت لسقوط قتلي وجرحي لكان ألغي حفلته على الفور.

للإشارة فقد شهد، حفل مغني الراب الجزائري المغترب، "سولكينغ" وقوع قتلى وجرحى في تدافع بملعب 20 أوت في العاصمة، والذي تسبب في وفاة 5 أشخاص من بينهم طفلان، وإصابة 86 شخصا.

وخلفت هذه الحادثة غضبا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من النشطاء بمعاقبة المتسببين، بسبب سوء التنظيم ليتم إقالة مدير الديوان الوطني لحقول المؤلف والحقوق المجاورة على إثر هذه الفضيحة واستقالة وزيرة الثقافة.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي