محلي

وضع حدّ لنشاط جمعية أشرار مختصة في سرقة قطع السكة الحديدية

سعيدة:

تمكن عناصر الأمن الحضري الأول بأمن سعيدة، نهاية الأسبوع الماضي، من تفكيك جمعية أشرار متكونة من 4 أشخاص تورطوا في سرقة كمية كبيرة من قطع خاصة بالسكة الحديدية.

ويقدر عدد القطع الحديدة المسروقة، 75 قطعة تثبيت للسكة الحديدية من الحجم الكبير، و4 براغي تثبيت بالإضافة إلى 10 قطع تثبيت للسكة الحديدية من الحجم الصغير، و30 قطعة عرائض حديدية، و5 صفائح حديدية، وكانت القطع الحديدة، معبأة بإحكام داخل سيارة موجودة بحي المحطة.

وتعود وقائع القضية، على إثر استغلال عناصر الأمن الحضري الأول، لمعلومة تفيد بتواجد أشخاص مشبوهين على مستوى حي المحطة، وكان هؤلاء الأشخاص، يقومون بسرقة مادة الحديد من مستودع السكة الحديدية، بواسطة المركبة النفعية المشار اليها، وتم إلقاء القبض على كل الأطراف، مع تسجيل حالة فرار واحدة.

وبعد استكمال الاجراءات الشرطية، تم تقديم الموقوفين، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 19 و35 سنة، أمام النيابة لدى محكمة سعيدة، حيث تراوحت العقوبات مابين 18 شهر حبس نافذ، وغرامة مالية قدرت بـ 200.000 دينار جزائري، وسنة حبس نافذة، مع غرامة مالية قدرت بـ 100.000 دج، كما أمرت النيابة العامة بسعيدة، بحجز المركبة، ووضعها بالمحشر البلدي.

زوليخة. ب

من نفس القسم محلي