محلي

مختصرات من الولايات

قسنطينة: حادث مرور مروع يؤدي بحياة شخص وجرح أربعة آخرين

لقي شخص حتفه وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع ليلية أمس الأول ببلدية بن باديس (قسنطينة)، حسبما علم من خلية الاتصال والإعلام للحماية المدنية أمس، واستنادا لذات المصدر فإن الحادث الذي وقع نتيجة اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة ذات نصف مقطورة على محور الطريق الولائي رقم 27 الواقع بقرية الزعرورة، ببلدية ابن باديس (قسنطينة)، أدى إلى وفاة شخص بعين المكان وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وقد تدخلت عناصر الحماية المدنية للوحدة الثانوية بالخروب رفقة الوحدة الثانوية لعين اعبيد حيث تم معاينة وفاة سائق المركبة النفعية البالغ من العمر 38 سنة بعين المكان، وكذا تقديم الإسعافات الأولية لأربعة أشخاص مصابين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و50 سنة، استنادا لذات المصدر. وتم نقل جثة الشخص المتوفى من طرف عناصر الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى "محمد بوضياف" بمدينة الخروب، فيما تم إجلاء الضحايا المصابين إلى مصلحة الاستعجالات بذات المستشفى. من جهة أخرى، فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب وملابسات هذا الحادث.

 

ميلة: مصالح الأمن توقف شخصين وتحجز 4 آلاف قرص مهلوس 

تمكنت قوات الامن التابعة لولاية ميلة أمس الأول من توقيف شخصين وحجز 4 آلاف قرص مهلوس وقد ضبط الموقوفان على متن سيارة سياحية 406، كانت بإقليم اختصاص الشرطة لولاية ميلة. واستغلالا المعلومات المتوفرة تم تفتيش المركبة والعثور على ما يفوق 4 آلاف قرص مهلوس من نوع " ايريكا". وبسب أولى نتائج البحث والتحقيق، فإن المحجوزات هربت عبر الحدود التونسية الجزائرية عبر الطارف، ولا تزال التحقيقات جارية لغاية اللحظة.

 

النعامة: 4 ضحايا في حادث اصطدام سيارتين سياحيتين 

تعرض 4 أشخاص لإصابات متفاوتة الخطورة، إثر حادث مرور في المشرية التابعة لولاية النعامة. وتمثل الحادث في اصطدام سيارتين سياحيتين، في حي 84 مسكن اجتماعي على الساعة الخامسة و50د صباحا وحسب بيان من الحماية، فإنه تم نقل المصابين، من طرف مصالحنا للمؤسسة العمومية الاستشفائية الأخوين شنافة بالمشرية.

خ. س

من نفس القسم محلي