محلي

وفاة شخص وإصابة 18 آخرين عبر الطرقات بالمدية

جراء عدّة حوادث مرور سجلت بإقليم الولاية

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة عين بوسيف في حدود الساعة 11 سا 25 من الخميس الماضي من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى حرملة على مستوى الطريق الوطني رقم 60 أ.

الحادث تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين خلف 11 مصاب في عين المكان تتراوح أعمارهم بين ( 05 سنوات و 48 سنة) لديهم إصابات متفاوتة الخطورة.

الضحايا تم إسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة من طرف مصالحنا إلى المستشفى المدني بعين بوسيف.

كما تدخلت الوحدة الرئيسية  للحماية المدنية لولاية المدية والمركز المتقدم ببزيوش  في حدود الساعة 11 سا و 05 د من يوم الأربعاء الماضي من أ جل حادث مرور وقع بالمكان المسمى امام المفرغة العمومية   على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية ذراع السمار ، الحادث تمثل في اصطدام بين 02 سيارات سياحية  ، خلف 07  مصابين في عين المكان تتراوح أعمارهم مابين ( 26 سنة و 72 سنة ). لديهم إصابات متفاوتة الخطورة .

كما تدخلت الوحدة الثانوية  للحماية المدنية لدائرة شلالة العذاورة في حدود الساعة 21 سا و 20 د من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى كاف الطير على مستوى الطريق الوطني رقم 60 أ بلدية شلالة العذاورة، الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية  ، خلف 01 متوفي في عين المكان هويته    (ح /د 29 سنة) و  03 مصابين في عين المكان تتراوح أعمارهم بين ( 29 سنة و 34 سنة ) لديهم إصابات متفاوتة الخطورة.

الضحايا تم إسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى اقرب مؤسسة استشفائية لمكان وقوع الحادث فيما تم تحويل جثة المتوفي إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى شلالة العذاورة.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي