محلي

مختصرات من الولايات

حجز 4500 وحدة فيميجان بميناء الجزائر

حجزت عناصر المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بميناء الجزائر أمس الأول ،  4500 وحدة شماريخ و3000  وحدة Stroboscopes كما تمكنت ذات المصالح  من حجز 60  هاتف نقال، و10 لوحات رقمية. المحجوزات كانت مخبّأة بإحكام داخل سيارة سياحية قادمة من مرسيليا على متن الباخرة طارق بن زياد التابعة للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين

 

غليزان: مصالح الأمن تطيح بعصابة تحترف سرقة المنازل 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث، في غليزان، من توقيف عصابة متكونة من 3 أشخاص، واسترجاع دراجتين ناريتين من الحجم الكبير. القضية جاءت بعد عملية السرقة بالتسلق والكسر، التي طالت أحد المساكن، واستهدفت مبلغ مالي مقدر بـ 140 مليون سنتيم. بعد التحريات التي باشرتها ذات المصالح، تمكنت من توقيف 3 أشخاص، وحجز واسترجاع دراجتين ناريتين من الحجم الكبير. حيث قام المشتبه فيهم، بشراء الدراجات النارية، من الأموال المسروقة. تم إنجاز ملف إجراء قضائي في حق المشتبه فيهم، وتقديمهم أمام الجهات القضائية.

 

سوق أهراس: توقيف تاجر مخدرات وضبط 10 كلغ من الكيف المعالج 

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بعين الزانة، ولاية سوق أهراس تاجر مخدرات بحوزته 10,3 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تمّ ضبط 32400 لتر من الوقود وثلاثة 03 أطنان من المواد الغذائية الموجهة للتهريب بتندوف، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس.

 

قسنطينة: الاستعانة بمروحيتين لإخماد حرائق غابة شطابة 

أفادت أمس مصالح الحماية المدنية انها قامت صباح أمس بالاستعانة بمروحيتين لإخماد الحرائق التي مست غابة شطابة، بقسنطينة، حيث باشرت عملهما بعد الظهيرة، حيث جاء ذلك بعد عدم تمكن الوسائل البشيرة المتاحة في إخماد هذا الحريق.  وتتواصل جهود مصالح الحماية المدنية لإخماد حرائق غابة شطابة، أين تم تسخير آلات وشاحنات من رتل متحرك لولاية أم البواقي وقسنطينة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي