محلي

إخماد 06 حرائق مختلفة بالمدية

خلال الفترة ما بين الفاتح إلى الرابع من أوت الحالي

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة العزيزية منذ الفاتح من الشهر الحالي من أجل اخماد عدّة حرائق تقدمها ذلك الذي سجل في حزم تبن بالمكان المسمى فرقة الشراقة  بلدية السدراية، الحريق أسفر عن خسائر مادية تمثلت في (200 حزمة تبن    ) الحريق تم إخماده من طرف مصالحنا فيما تم حماية حقول مجاورة ، حيث دامت العملية مدة 01 ساعة و 30 دقيقة .

كما وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بني سليمان  في حدود الساعة 14 سا و 07 د من نفس اليوم من  أجل إخماد حريق أشجار مثمرة + حصيدة  بالمكان المسمى فرقة فرايعية  بلدية بوسكن ، الحريق أسفر عن خسائر مادية تمثلت في (70 شجرة مشماش + 04 هكتار حصيدة ) الحريق تم إخماده من طرف مصالحنا فيما تم حماية حقول مجاورة + حزم تبن  .

كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة سي المحجوب في حدود الساعة 14 سا و 07 د من نفس اليوم من أ جل إخماد حريق غابة بالمكان المسمى الخميس  بلدية سي المحجوب، الحريق أسفر عن خسائر مادية تمثلت في (06 هكتار غابة مشكلة من أشجار بلوط + ضرو وقندول وقسوس + 02 هكتار احراش حشائش يابسة ) الحريق تم إخماده من طرف مصالحنا فيما تم حماية حقول مجاورة + حزم تبن .

وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية في حدود الساعة 16 سا 26 د من أ جل إخماد حريق  حزم تبن داخل مستودع  بالمكان المسمى قرية أولاد ذايد  بلدية البرواقية، الحريق أسفر عن خسائر مادية تمثلت في (350 حزمة تبن ) الحريق تم إخماده من طرف مصالحنا فيما تم حماية 300 حزمة تبن ومساكن مجاورة لمكان نشوب الحريق .

كما تدخلت  الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لولاية المدية والوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بن شيكاو  في حدود الساعة 23 سا و 50 د من أ جل إخماد حريق غابة بالمكان المسمى الباصور  بلدية بن شيكاو، الحريق أسفر عن خسائر مادية تمثلت في (02 هكتار غابة مشكلة من أشجار بلوط + أحراش + 80 شجرة تفاح و 25 آر كروم ) الحريق تم إخماده من طرف مصالحنا فيما تم حماية منازل مجاورة  + مساحة كبيرة من الغابة  .

كما تم تسجيل حريقين آخرين في كل من بلدية مغراوة دائرة العزيزية وفرقة تاغدة بلدية تابلاط تمثلا في حريق غابة وتبن حيث تم هاته  إخماد الحرائق والسيطرة عليها  من طرف وحداتنا العملياتية وحماية منازل مجاورة وباقي الغابة الممتلكات.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي