محلي

وفاة 7 أشخاص وجرح أكثر من عشرين آخرين عبر الطرقات

وقعت بـ 3 ولايات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

عرفت أمس عدد من ولايات الوطن حوادث مرور بالجملة أسفرت عن وفاة 7 اشخاص وجرح أكثر من عشرين شخص في حصيلة أولية تنتظم التأكيد من طرف مصالح الحماية المدنية.

وبولاية تبسة فقط تم أمس تسجيل ثلاثة حوادث مرور الحادث الأول أسفر عن وفاة شخص وإصابة إثنين آخرين بجروح، ووقع الحادث تحديدا بدوار المراغدية بلدية الحويجبات. وتمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين من نوع مرسيدس، أين أسفر عن وفاة شخص تم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث. بمستشفى بوقرة بولعراس ببكارية، وأصيب شخصين يبلغان من العمر 28 و37 سنة بإصابات متفاوتة. تم إسعافهما وتحويلهما إلى مصلحة الإستعجالات الطبية على مستوى ذات المستشفى.

من جانب اخر لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثي مرور على الطريق الوطني رقم 10 بذات الولاية. ونجم الحادثان عن اصطدام 5 مركبات قرب بلدية بكارية الحدودية. وتدخلت مصالح الحماية وقامت بنقل جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عالية صالح.

من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث المأساوي. من جانب أخر أسفر حادث مرور ببلدية بوعاتي عن إصابة 16 شخصا إثر اصطدام شاحنة لنقل عمال جني الطماطم بشجرة.

كما نقل منهم 9 أشخاص إلى مستشفى الحكيم عقبي بقالمة، و7 آخرين تم إسعافهم بعين المكان. الحادث وقع في حدود الساعة الحادية عشرة ونصف بالطريق الولائي رقم 122 الرابط بين بلديتي بوعاتي محمود والركنية غرب قالمة. من جهتها مصالح الدرك الوطني فتحت تحقيقا أمنيا، لمعرفة أسباب الحادث.

وبولاية أم البواقي لقي شخصان مصرعهما، وأصيب ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهما أمرأة، في حادث انحراف سيارة من نوع " رونو لاقونا"، واصطدامها بجسر في منطقة قليف على الطريق الوطني رقم 3. الضحايا تتراوح أعمارهم بين 24 و39 سنة تم نقلهم بواسطة اسعافات الحماية المدنية الى مصلحة الإستعجالات الطبية والجراحية بمستشفى محمد بوضياف بأم البواقي. فيما فتحت المصالح المعنية تحقيقا لتحديد أسباب وقوع هذا الحادث المأساوي.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي