محلي

مختصرات من الولايات

تبسة: هلاك 4 أربعة أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادثي مرور منفصلين

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب اربعة آخرون أمس الأحد في حادثي مرور منفصلين ببلديتي بكارية والحويجبات, حسبما علم لدى المديرية الولائية للحماية المدنية، وأوضح ذات المصدر أن 3 أشخاص وافتهم المنية اثر حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 10 عند مدخل بلدية بكارية تمثل في اصطدام تسلسلي بين ثلاثة سيارات سياحية, مشيرا الى انه تم تسجيل اصابة شخصين تم اسعافهم وتحويلهم الى الاستعجالات الطبية الدكتور يوسف بوطبة بعاصمة الولاية، كما تم تسجيل حادث مرور ثاني على مستوى الطريق الوطني رقم 10 بالمكان المسمى "دوار المراغدية" ببلدية الحويجبات  تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين أسفر عن وفاة شخص تم تحويل جثته الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوقرة بولعراس ببكارية وكذا اصابة  شخصين (28 و37 سنة) تم اسعافهما وتحويلهما الى مصلحة الاستعجالات الطبية، من جهتها فتحت المصالح الامنية المختصة اقليميا تحقيقا لتحديد ومعرفة أسباب وملابسات هذين الحادثين المنفصلين.

 

المدية: توقيف شابين من العاصمة يمتهنان نشل الحقائب النسائية

تمكنت مصالح أمن ولاية المدية، من توقيف شابين، يحترفان السرقة بالنشل ويستهدفان حقائب النساء في الأحياء شبه خالية من المارة، وجاءت عملية توقيف المتورطين إثر تلقي المصالح الأمنية لمكالمة على الرقم الأخضر، وبعد عملية بحث واسعة تم العثور على الشابين مختبئين تحت جسر وسط موقف للشاحنات في المخرج الجنوبي لولاية المدية، ومن المنتظر أن يتم تقديمهما إلى وكيل الجمهورية لمحكمة المدية بعد إتمام الإجراءات القانونية اللازمة.

 

سعيدة: حريق بمرقد مركز إيواء الأشخاص بدون مأوى يخلف خسائر مادية 

شب حريق، في الساعات الأولى من صبيحة أمس بمرقد مركز إيواء الأشخاص بدون مأوى، الكائن مقره بحي عتيق جلول، بمدينة سعيدة، وأتت ألسنة النيران على أسرة وأفرشة ومكيفي هواء، فيما أصيب شاب، في عقده الثاني، من ذوي الاحتياجات الخاصة، بضيق في التنفس وصدمة حادة، نقل على إثرها إلى مصلحة الاستعجالات الطبية، بمستشفى أحمد مدغري، لتلقي العلاج. وقد تمكنت مصالح الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، في حين فتحت مصالح الأمن الحضري الثالث تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث.

 

أمطار رعدية على جنوب البلاد

حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية، أمس، من اضطراب جوي يجتاح المناطق الجنوبية للبلاد. وأوضحت نشرية خاصة لذات المصالح أن أمطارا رعدية مصحوبة بحبات البرد والرياح، ستمس كل من ولاية أدرار وتمنراست، تدوم لغاية فجر اليوم الاثنين، وكمية التساقط ستصل 20 ملم محليا، وفق النشرية.

 

خ. س

من نفس القسم محلي