محلي

مختصرات من الولايات

غليزان: إصابة 11 شخصا في انحراف حافلة نقل للمسافرين 

تعرض صباح أمس 11 شخصا، لإصابات متفاوتة الخطورة، خلال انحراف حافلة لنقل المسافرين بالطريق الوطني 23 ببلدية واد السلام، في ولاية غليزان. وحسب يبان لمصالح الحماية المدنية فقد انحرفت الحافلة التي تقل المسافرين، بالمدخل الغربي لبلدية واد سلام على مستوى الطريق الوطني رقم 23 وهو ما ادي إلى إصابة 11 شخصا، بجروح متفاوتة الخطورة وتم نقل المصابين إلى العيادة المتعددة الخدمات بمنداس، وتم اسعافهم، بينما قامت مصالح الدرك الوطني بفتح تحقيق في الحادثة.

 

استمرار الأجواء الحارة على ثلاث ولايات بالوطن 

نبهت نشرية مصالح الأرصاد الجوية أمس، إلى استمرار الأجواء الحارة في ثلاث ولايات بالجنوب الجزائري. وحسب بيان لذات المصالح، فإنّ الولايات المعنية هي كل من ولاية أدرار، وتمنراست وكذا ولاية ورقلة. حيث من المنتظر ان تتعدى درجات الحرارة بهذه الولايات المعنية 48 درجة تحت الظل، وفقا لذات المصدر. وستشهد الولايات المذكورة ارتفاع درجات الحرارة بداية من صبيحة أمس إلى غاية فجر اليوم، حسب ذات البيان.

 

جيجل: مقتل قاصر بطلق ناري من سلاح أخيه في حفل زفاف 

اهتز، ليلة أمس الاول، قرية اينان التابعة إقليميا لبلدية أولاد يحي خدروش بولاية جيجل، لوقوع حادثة مؤلمة إثر وفاة شاب لا يتعدى عمره 17 سنة. يدرس بالثانوي بعد تعرض لطلقة نارية طائشة خرجة فجأة من سلاح أخيه الأكبر مسدس، والذي يعمل في سلك الأمن بولاية ميلة، وحسب مصادر محلية، فإن الحادثة المؤسفة وقعت أثناء حفل زفاف أخت الضحية، والتي تحولت أجواء الفرح إلى حزن كبير. هذا، وقد تم تحويل جثة الضحية إلى مستشفى بشير منتوري بالميلية. في حين شرعت فيه المصالح الأمنية فتح تحقيق معمق حول أسباب الحادثة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي