محلي

الحرائق وحوادث المرور ترفع من درجة تأهب مصالح الحماية المدنية

2925 تدخل في عدة مناطق من الوطن خلال 24 ساعة الأخيرة

يعرف جهاز الحماية المدنية منذ أيام حالة تأهب قصوى بسب عدد الحرائق التي اندلعت عبر عدد من الولايات وكذا بسبب ارتفاع مستوى حوادث المرور حيث سجلت وحدات الحماية المدنية، خلال 24 ساعة فقط 2925 تدخل في عدة مناطق من الوطن.

حسب بيان لمصالح الحماية المدنية فان مصالح هذه الأخيرة تعيش حالة تأهب قصوى حيث تم تسجيل 2925 تدخل في عدة مناطق من الوطن وشملت هذه التدخلات مختلف مجالات الحماية المدنية، سواء المتعلقة بحوادث المرور، والحوادث المنزلية والاجلاء الصحي وإخماد الحرائق والأجهزة الأمنية. وحسب ذات البيان فقد تدخلت وحدات الحماية المدنية، خلال نفس الفترة، على إثر عدة حوادث مرور، منها 6 الأكثر دموية، تسببت في وفاة 5 اشخاص، وإصابة 22 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. أين تم اسعاف المصابين، ثم نقلهم لمختلف المستشفيات.

وسجلت أثقل حصيلة لحوادث المرور، على مستوى ولاية ورقلة، بوفاة شخصين، واصابة 16 آخرين بجروح على إثر حادثين. كما تدخلت مصالح الحماية المدنية، من أجل انتشال 3 ضحايا متوفيين غرقا، خلال نفس الفترة. وذلك بكل من بومرداس، بوفاة شخص يبلغ من العمر 22 سنة، غرقا، وبجاية وفاة شخص يبلغ من العمر 20 سنة. وكذا المسيلة بوفاة شخص غرقا، يبلغ من العمر 28 سنة. حيث تم تحويل جثث الغرقى، إلى المستشفيات من قبل مصالح الحماية المدنية.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي