محلي

مختصرات من الولايات

عين تيموشنت: درك العامرية يوقف 10 حراقة 

أحبط عناصر الدرك الوطني للفرقة الإقليمية لبوزجار التابعة للكتيبة الاقليمية للعامرية بعين تموشنت محاولة للهجرة غير الشرعية. نحو السواحل الإسبانية انطلاقا من الساحل التموشنتي. حيث أوقف ذات العناصر 10 أشخاص ينحدر 9 منهم من ولاية وهران، وينحدر آخر من الجزائر العاصمة كانوا بصدد الإقلاع من أحد شواطئ بوزجار. هذا وقد تم تقديم المعنيين إلى الجهات القضائية المختصة.

 

العاصمة: انقلاب حافلة بين الرويبة والرغاية

عرف صبيحة أمس الطريق الرابط بين الرويبة والرغاية حادث مرور تمثل في انقلاب حافلة لنقل المسافرين بين الولايات.هذا ونقلت صفحة حوادث المرور في الجزائر على الفايسبوك صورا للحادث، والذي تمثل في انقلاب حافلة من نوع تويوتا. للإشارة، لم يتم تقديم أي معلومات حول الحادث، إذا ما كانت الحافلة تحمل معها مسافرين.

 

... وفاة 5 أشخاص داخل منزل بالشراقة 

لقي أمس 5 أشخاص مصرعهم داخل منزل ببلدية الشراقة بالعاصمة. وحسب المعلومات المتوفرة فإن الضحايا هم 4 نساء وطفل تتراوح أعمارهم ما بين 9 و65 سنة. حيث تدخلت صبيحة أمس مصالح الحماية المدنية بالشراقة على01:36 صباحا من أجل تحويل جثث الضحايا نحو المستشفى. وحسب المعلومات الأولية لمصالح الحماية المدنية، فإن سبب الوفاة راجع إلى تسرب الغاز

 

تبسة: مصالح الجمارك تحبط تهريب 1200 لتر من الوقود

تمكن أمس عناصر الفرقة المتنقلة للجمارك بولاية تبسة أمس الأول في حدود منتصف الليل من إحباط محاولة تهريب 1200 لتر من الوقود. وحسب مصالح الجمارك، فقد نفذت العملية على مستوى الطريق الرابط بين بلدية الحويجبات وقرية بوشبكة. كما تمكنت من إحباط محاولة تهريب كمية معتبرة من الوقود تقدر بـ 1200 لتر معبأة في 60 دلو ذو سعة 20 لتر على متن سيارة نفعية.

 

خ. س

من نفس القسم محلي