محلي

بوردو الفرنسي يريد بلايلي ويعرض 2 مليون أورو

فيما تحدثت تقارير عن توقيع بن ناصر مع فريق آخر غير ميلان

أكد موقع "ويب جيروندان" الفرنسي، بأن نادي بوردو قد أبدى اهتمامه بخدمات الدولي الجزائري يوسف بلايلي المتوج مؤخرا بلقب كاس افريقيا 2019 مع الخضر، ووفقا لذات المصدر، فإن النادي الفرنسي قد رصد مبلغ 2 مليون أورو لضم الدولي الجزائري من ناديه الترجي التوسي خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

ويعتبر بلايلي من أبرز لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، بعدما تمكن من فرض منطقه في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، كما يعتبر قطعة أساسية في الترجي التونسي الذي توج معه بالعديد من الألقاب ما يجعل التفريط فيه صعبا للغاية وهو ما يتطلب رفع العرض المالي.

على صعيد آخر أدى تأخر إعلان نادي آي سي ميلان الإيطالي عن التوقيع مع لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر من نظيره إمبولي ، رغم التطورات التي ظهرت مؤخراً.

وتألق إسماعيل بن ناصر مع إمبولي في الموسم الماضي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019 قبل أسابيع بعد صناعته ثلاثة أهداف قادت منتخب الجزائر للتتويج باللقب، قبل أن يسافر إلى ميلانو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.

وأكدت التقارير الصحفية الإيطالية بأن ميلان اتفق مع إمبولي على التعاقد مع بن ناصر مقابل 16 مليون يورو بالإضافة للمكافآت، وكذلك الأمر بالنسبة لعقده مع اللاعب، حيث أن الجزائري ما زال يفي بوعده لـ"الروسونيري"، وقال موقع سكور لينك الفرنسي كشف عن وجود اهتمام كبير من أندية أوروبية لم تستلم أمام اقتراب ميلان من ضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، وأبرزها بارس سان جيرمان وأولمبيك ليون الفرنسيين، وإشبيلية الإسباني، وغلطة سراي التركي، وأضاف المصدر أن غلطة سراي تقدموا بعرض للتوقيع مع اللاعب.

إلياس. ل

من نفس القسم محلي