محلي

القبض على عصابة سطت على المركز الثقافي الإسلامي

المسيلة:

ألقى عناصر الأمن الحضري الأول بمدينة المسيلة القبض على عصابة مكونة من 4 أشخاص انتهزت الاحتفالات بفوز الفريق الوطني لكرة القدم بكأس أمم إفريقيا للسطو على المركز الثقافي بعاصمة الحضنة حسبما أفاد به محافظ الشرطة عبد الرشيد بلواضح .

وأوضح محافظ الشرطة بلواضح الذي يعمل بمقر الأمن الحضري الأول أن الموقوفين استغلوا احتفالات المواطنين بفوز المنتخب الوطني بنهائي كأس إفريقيا سهرة الجمعة الماضية للقيام بالسطو على المركز الثقافي الإسلامي بوسط مدينة المسيلة و سرقة كافة تجهيزات الإعلام الآلي ومكروفونات ومكبرات الصوت.

و على الفور شرع عناصر الأمن الحضري الأول في التحريات اللازمة ليتم القبض على عناصر العصابة في ظرف "وحيز" كما مكنت العملية من استرجاع عشرة أجهزة إعلام آلي و وسائل الاتصال المستعملة في السطو والسرقة كما أضاف ذات المصدر .

و سيتم إحالة عناصر هذه المجموعة الإجرامية لوكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة بتهمة تكوين جمعية أشرار للسرقة الموصوفة المقترنة بظروف الليل والكسر واستحضار مركبة لأجل السرقة بينما وجهت للحارس المكلف بالمناوبة الليلية تهمة الإهمال والتهاون الواضح المفضي إلى تخريب أملاك عمومية كما تمت الإشارة إليه.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي