محلي

مختصرات من الولايات

وهران: العثور على 3 جثث لأشخاص مجهولي الهوية تعرضوا للقتل 

باشرت مصالح الدرك الوطني بوهران تحقيقاتها الموسعة عقب العثور في عمليات متفرقة على 3 جثث لأشخاص مجهولي الهوية يشتبه بنسبة كبيرة تعرضهم للقتل بعد المعاينة بجثثهم واكتشاف آثار ضرب وحرق عليها، وحسب بيان لمصالح الدرك الوطني فأن الجثة الأولى لشاب يتراوح عمره ما بين 16 إلى 22 سنة تم العثور عليها بمنطقة العنصر بمحاذاة فندق نيو بيتش. تم اكتشافه بعد معاينة الجثة انه تلقى ضربات عنيفة على مستوى الرأس. أما الجثة الثانية لشخص لم يتم تحديد هويته أيضا فتم العثور عليه في حالة تفحم بغابة كوكا على مستوى الطنف العلوي. في حين تم اكتشاف جثة ثالثة لرعية افريقي مقتولا هو الآخر على مستوى مشروع 6 آلاف مسكن عدل بحي خميستي.

 

غرداية: انفجار أسلاك متشابكة بعمود كهربائي يسبب هلع وسط السكان 

تسبب انفجار أسلاك كهربائية متشابكة بعمود كهربائي، بمنطقة البيات بحي بن اسمارة، بغرداية، في حالة هلع كبيرة اصابت سكان الحي خاصة المنازل المجاورة للعمود الكهربائي. وخرج كل سكان الحي، بعد استدعائهم مصالح الحماية المدنية، التي قامت باستدعاء فرقة من مصلحة سونلغاز، لأجل اخماد الحريق وقطع أسلاك الكهرباء، التي كادت ان تتسبب في كارثة وسط الحي الشعبي والغريب في الأمر ان مصالح سونلغاز اكتفت بقطع التيار الكهربائي والمغادرة بدون إصلاح العطب من جديد، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على أكثر من 70 عائلة بالحي وسط الارتفاع الكبير في درجة الحرارة الى غاية الساعة. واحتج سكان الحي صبيحة، أمس مطالبين بالتدخل العاجل للسلطات وخاصة مصالح سونلغاز، من أجل إصلاح العطب في أقرب وقت

 

غليزان: قتيلان و8 جرحى في حادث مرور 

أكدت مصادر طيبة من مستشفى محمد بوضياف بغليزان، أنّ الحصيلة النهائية لحادث المرور الذي وقع مساء أمس الأول على مستوى الطريق الولائي رقم 13 الرابط بين بلديتي بلعسل وسيدي خطاب هو قتيلين من جنس أنثى يبلغ سنهما 27 سنة الأولى لدى وصولها المستشفى، والأخرى في غرفة العمليات، فيما حول طفل يبلغ 6 سنوات إلى المستشفى الجامعي بوهران فيما قدم العلاج الطبي اللازم لـ6 آخرين، الذين تعرضوا لإصابات متفاوتة الخطورة.

 

هزة أرضية بالبويرة

سجلت على الساعة الثالثة و21 دقيقة من بعد ظهر أمس الجمعة هزة أرضية بلغت شدتها 3.2 درجات على سلم ريشتر بولاية البويرة، حسب ما أفاد به مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء، وأوضح نفس المصدر أن مركز الهزة قد حدد على بعد 8 كلم جنوب-شرق أحنيف بنفس الولاية.

خ. س

من نفس القسم محلي