محلي

7 جرحى في 03 حوادث مرور متفرقة بالمدية

إضافة إلى إخماد 04 حرائق متفرقة بعدّة بلديات بالولاية

تدخل المركز المتقدم للحماية المدنية ببزيوش ( المدية )  في حدود الساعة 10 سا 18 د من يوم 22 جويلية من أجل حادث مرور وقع بحي بوزيان بلدية المدية ، الحادث تمثل في إنحراف سيارة و إنقلابها و إصطدامها بسيارة متوقفة ، خلف 01  مصاب (يبلغ من العمر  35 سنة)  لديه إصابات مختلفة. تم اسعافه من طرف مصالحنا في عين المكان ونقله على جناح السرعة  إلى مستشفى المدية.

و تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بتابلاط  في حدود الساعة 10 سا 23 د من نفس اليوم من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى فرقة بوخراط الطريق الوطني  رقم 08 بلدية فج الحوضين ، الحادث تمثل في إنحراف سيارة و إنقلابها ، خلف 04  مصابين (تتراوح أعمارهم بين 13 سنة و  63 سنة)  لديهم إصابات مختلفة. تم اسعافهم من طرف مصالحنا في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة  إلى مستشفى تابلاط.

كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالعزيزية  في حدود الساعة 12 سا 28 د أيضا من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى رحات علال بلدية الميهوب ، الحادث تمثل في إصطدام بين شاحنة ذات مقطورة و سيارة ، خلف 02  مصابين (يبلغا من العمر 35 سنة و  52 سنة)  لديهما إصابات مختلفة. تم اسعافهما من طرف مصالحنا في عين المكان ونقلهما على جناح السرعة  إلى مستوصف العزيزية.

وفيما يخص عمليات التصدي للحرائق فقد تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بتابلاط  في حدود الساعة 12 سا 22 د من أمس أول  من أجل إخماد حريق غابة بالمكان المسمى بومالح  بلدية العيساوية ، الخسائر المسجلة :  01 هكتار صنوبر حلبي و بلوط  + 48 شجرة مثمرة، الحريق أخمد من طرف مصالحنا  بالتنسيق معه مصالح الغابات، و تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية ببني سليمان  في حدود الساعة 15 سا 48 د من يوم الإثنين الماضي من أجل إخماد حريق غابة بالمكان المسمى أولاد موسى  بلدية بوشراحيل ، الخسائر المسجلة :  0.5 هكتار صنوبر حلبي و  زيتون بري  + 100 شجرة مثمرة، كما و تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالعزيزية  في حدود الساعة 19 سا 26 د من نفس اليوم من أجل إخماد حريق غابة  و أشجار مثمرة بالمكان المسمى عين الجمعة  بلدية مغراوة ، الخسائر المسجلة :  1.5 هكتار صنوبر حلبي + 01 هكتار أشجار بلوط  + 02 هكتارات أحراش و حشائش يابسة + 565 شجرة مثمرة إضافة إلى التي تعلقت بإخماد حريق غابة  بالمكان المسمى المرعى ( غابة مقتلاية )  بلدية بن شيكاو ، الخسائر المسجلة :  0.5 هكتار صنوبر حلبي + 0.5 هكتار أحراش و أدغال + 02 هكتار حشائش يابسة.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي