محلي

توقيف 7 متورطين في تزوير العملة، السرقة والتهريب

كانوا نشطون ضمكن عصابة بغرب البلاد

أوقف عناصر الدرك الوطني 7 اشخاص بولايات تلمسان وبسكرة والمدية لقيامهم بتزوير الاوراق النقدية الوطنية والتهريب والسرقة مع الضرب العمدي, حسب ما افاد به بيان لهذه الهيئة الامنية.

وأوضح ذات المصدر أن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوكانون ولاية تلمسان أوقفوا أثناء خدمة شرطة الطريق المنفذة على الطريق الوطني رقم 07 أ الرابط بين مغنية ومرسى بن مهيدي أربعة أشخاص (04) يبلغون من العمر 20   21 و25 سنة على متن مركبة وبحوزتهم أربعة (04) أوراق نقدية مزورة من فئة 1000 دج.

 كما أوقف أفراد الفرقة الاقليمية المحلية بولاية بسكرة أثناء خدمة شرطة الطريق المنفذة على الطريق الوطني رقم 03  الرابط بين بسكرة والوادي  شخصا يبلغ من العمر 36 سنة على متن شاحنة وهو بصدد نقل 4.188 زجاجة عطر مهربة.

من جانب آخر  تنقل افراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بمهيوب ولاية المدية إثر اتصال شخص بمركز العمليات للمجموعة الإقليمية بالمدية عبر الرقم الأخضر (55 10) للإبلاغ عن الاعتداء على أحد مستعملي الطريق الولائي رقم 23 الرابط بين مغراوة وميهوب  من قبل أشخاص مجهولين حيث وجدوا شخصا يبلغ من العمر48 سنة وعلى جسمه آثار ضرب وجروح مختلفة.

وقد صرح هذا الشخص لأفراد الفرقة أنه قام بنقل 3 أشخاص مجهولين على متن سيارته من محطة نقل المسافرين للأخضرية (البويرة) نحو مغراوة  وعند وصولهم قاموا بضربه باستعمال حجر وسكين  مما خلف له جروحا على مستوى الرأس و الكتف والرجل اليمنى قبل أن يستولوا على سيارته ويلوذوا بالفرار ليتم بعد ذلك نقل الضحية إلى العيادة الطبية بميهوب حيث تلقى الإسعافات اللازمة.

وقد أفضت الأبحاث التي باشرتها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني إلى العثور على السيارة المسروقة وتوقيف شخصين من المتهمين البالغين من العمر 21 و28 سنة كانا مختبئين بداخل غابة قريبة من المكان وقد عثر لدى أحدهما على سكين.

وداد. ع

من نفس القسم محلي