محلي

مختصرات من الولايات

وفاة 6 أشخاص غرقا خلال الـ 48 ساعة الأخيرة

لقي 6 أشخاص حتفهم، غرقا، في الشواطئ والمجمعات المائية عبر مناطق متفرقة من الوطن خلال الـ 48 ساعة الاخيرة. وحسب حصيلة لمصالح الحماية المدنية، أمس فقد قامت عناصر الحماية المدنية، بانتشال جثث 6 اشخاص توفوا غرقا. ويتعلق الامر، بشخص يبلغ من العمر 35 سنة، توفى بشاطئ ممنوع للسباحة، على الجزائر العاصمة. بالإضافة إلى وفاة شخص يبلغ من العمر 49 سنة، غرقا، في منطقة ممنوعة للسباحة، بجيجل. وكذا وفاة مراهقين، يبلغان من العمر 19 سنة، غرقا، بسد في المدية، ووفاة شخص آخر يبلغ من العمر 31 سنة، ببركة مائية، بإليزي. بالإضافة إلى وفاة شخص آخر، يبلغ من العمر 33 سنة، لقي حتفه في حاجز مائي بتيبازة.

 

إصابة 286 شخص بوعكة وإرهاق عقب الإحتفالات بتتويج الخضر

كشفت حصيلة، لمصالح الحماية المدنية، أمس عن تدخلاتها المتعلقة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم، في الـ 48 ساعة الأخيرة، بمختلف ولايات الوطن حيث تم تسجيل إصابة 286 شخص، بوعكة وإرهاق، حسب بيان لمصالح الحماية المدنية. وأضاف البيان، بأنه تم التكفل بالمصابين بعين المكان، ونقلهم إلى مختلف المؤسسات الاستشفائية.

 

الطارف: وفاة فتاة بصعقة كهربائية عند فرحتها بفوز الخضر

لقيت فتاة حتفها، بحي نويري العايش، ببلدية بن مهيدي، في الطارف، عندما كانت تعبر عن فرحتها، بفوز المنتخب الجزائري لكرة القدم، ليلة أمس الأول الجمعة. حيث قامت الضحية "خ.س"، والتي تبلغ من العمر 26سنة، بتسلق شجرة ليلا، كان يمر عليها سلك كهربائي، فلمسته فسقطت مغمى عليها. لتتدخل عناصر الحماية المدنية، التي قدمت للفتاة، الإسعافات الأولية في محاولة لإنقاذها. وبمجرد وصول الضحية، إلى المؤسسة الاستشفائية، أكدت الطبيبة المناوبة وفاتها.

خ. س

من نفس القسم محلي