محلي

فتح سوقين جديدين لبيع الخضر والفواكه بسعيدة

يضمان 317 محلا تجاريا

تم فتح سوقين مغطيين جديدين لبيع الخضر و الفواكه  بسعيدة يضمان 317 محلا تجاريا حسبما علم لدى مصالح الولاية، و يوجد السوقان الجديدان اللذان تم فتحهما  في الأسبوع الماضي بمدينة سعيدة  عبر كل من حي الزيتون الذي يضم 202 محلا تجاريا و حي سلام 2 الذي يحتوي على  115 محلا آخرا لبيع الخضر و الفواكه, وفقا لنفس المصدر.

و قد تم توزيع المحلات الموجودة داخل السوقين على مستحقيها من التجار بائعي  الخضر و الفواكه و اللحوم الحمراء و البيضاء و الأسماك الذين كانوا ينشطون  داخل السوق القديم المغطاة لبيع الخضر بوسط مدينة سعيدة.

و قامت السلطات المحلية مباشرة بعد عملية توزيع هذه المحلات الجديدة على  مستحقيها بهدم السوق القديم الذي كان يشكل نقطة سوداء بمدينة سعيدة حيث سيتم  استغلال أرضيته المسترجعة في انجاز سكنات جديدة لفائدة المواطنين كما أشير  إليه.

و يتوفر السوقان الجديدان للخضر و الفواكه على جميع الشروط الضرورية لممارسة  النشاط التجاري المتعلق ببيع الخضر و الفواكه و اللحوم البيضاء و الحمراء إضافة إلى الأسماك، كما سيسمح ذات السوقين الجديدين بتقديم خدمات تجارية أفضل لفائدة المواطنين  المقبلين على شراء الخضر بشكل يومي لتلبية حاجياتهم اليومية, وفقا لنفس المصدر).

ق. م/ وأج

من نفس القسم محلي