محلي

"موبيليس" يشجع الخضر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2019

منتخبنا الوطني يواجه الليلة نظيره النيجيري

يشجّع متعامل الهاتف النقال "موبيليس" الشريك الرسمي للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم والمنتخب الوطني (أ)، الخضر عشيّة مباراتهم الحاسمة لحساب الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019 في طبعتها 32.

وحسب ما أشار له بيان لمتعامل الهاتف النقال تلقت "الرائد" نسخة منه فإن "موبيليس"، المشجع الأول للخضر وفيّ لالتزاماته حيال مرافقة ومساندة الفريق الوطني، قررّ نقل أكثر من 150 مشجع، ممثلين من زبائنه الأوفياء وموظفي المتعامل، إضافة إلى عدد من الصحفيين ممثلي وسائل الإعلام الوطنية، لمؤازرة الخضر خلال هذه المباراة، عيش مآثر كرة القدم الجزائرية ورفع عالياً الراية الوطنية.

وذلك بعد أن ضَمنَ محاربو الصحراء تأهلهم إلى المربع الذهبي بتجاوز عَقبة ِفيلة منتخب كوت ديفوار ( 1ـ1 ، 4 ـ 3  بركلات الترجيح) ،لحساب الدور ربع النهائي ،سيواجه الخضر فريق " نسور" نيجيريا  في الدور نصف النهائ ، اليوم الأحد 14 جويلية على الساعة 20:00 (بتوقيت الجزائر) ،بملعب مصر الدولي ،على أمل التأهل للنهائي الإفريقي.

في المقابل، احتل المنتخب النيجيري المرتبة الثانية بـ 6 نقاط خلال الجولة الأولى بتسجيل انتصارين و هزيمة، ليفوز(3-2) أمام الكاميرون في الدور 8/1 نهائي ،و يتغلب بعدها على  منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة (2-1) في الدور 4/1 نهائي. 

الفريق الفائز في هذا اللقاء، سيتأهل للدور النهائي، ويواجه المتفوّق من مباراة السنغال - تونس. 

ح. س

من نفس القسم محلي