محلي

الإعلان عن قائمة 1400 مستفيد من السكنات بتبسة قريبا

فيما تم توزيع 1000 وحدة سكنية بصيغة العمومي الإيجاري تزامنا مع احتفالات 5 جويلية

تم أمس أول تسليم مفاتيح ما لا يقل عن 1000 وحدة سكنية عمومية إيجارية تقع بالقطب الحضري الجديد "الدكان" بمدينة تبسة بمناسبة إحياء الذكرى الـ 57 لعيدي الاستقلال والشباب.

وجرت مراسم التوزيع خلال حفل أشرفت عليه السلطات المحلية بالقطب الحضري الجديد "الدكان" وسط فرحة عارمة للمستفيدين الذين انتظروا سكناتهم لسنوات طويلة حيث تم تسليمهم عقود الإيجار ومفاتيح السكنات المنجزة وفق المعايير المعمول بها.

و في تصريحات لوأج عبر بعض المستفيدين عن سعادتهم بهذا "الحدث الهام في حياتهم" الذي يأتي بعد أن طالت معاناتهم مع أزمة السكن لسنوات خاصة.

من جهته شدد الوالي مولاتي عطا الله, على "مضاعفة وتكاثف الجهود لاستكمال أشغال إنجاز السكنات عبر كامل الورشات بإقليم الولاية" والتي تتضمن حوالي 11 ألف وحدة سكنية بمختلف الصيغ بغية الانتهاء منها في أقرب الآجال وتسليم السكنات لمستحقيها.

و في سياق متصل, أفاد ذات المسؤول أنه سيتم خلال السداسي الثاني من السنة الجارية الإعلان عن قائمة ثانية تضم 1400 مستفيد من سكنات بنفس الصيغة بالقطب الحضري الجديد "الدكان" على ان تخضع للطعن والتدقيق والتمحيص, ليتم توزيع السكنات قبل يوليو 2020 خاصة وأن أشغال التهيئة الخارجية الخاصة بها تسير بوتيرة "جيدة".

ق. م/ وأج

من نفس القسم محلي