محلي

مختصرات من الولايات

غليزان: وفاة شاب وإصابة إثنين في انهيار جدار

لقي شاب يبلغ 26سنة حتفه واصيب إثنين اخرين تتراوح اعمارهم بين 22 سنة و27 سنة إثر انهيار جدار عليهم داخل منزل ببلدية الحمادنة، وحسب ما أكدته مصالح الحماية المدنية فأن الضحية فارق الحياة قبل وصوله الى مستشفى أحمد فرانسيس بوادي ارهيو.فيما تلقى اثنين اخرين العلاج اللازم وغادروا آخر العيادة المتعددة الخدمات بالحمادنة.

 

تبسة: توقيف 3 رعايا سودانيين لا يحوزون لا وثائق ثبوتية

تمكنت قوات الشرطة للأمن الحضري الخامس بتبسة من توقيف 3 رعايا من جنسية سودانية تتراوح أعمارهم بين 23 و26 سنة. تبين بعد عملية المراقبة الروتينية أنهم لا يحوزون على أية وثائق ثبوتية أو جوازات سفر وأنهم اجتازوا الحدود بطريقة غير شرعية. والإقامة داخل التراب الوطني بطريقة غير قانونية وذلك بعد أن تسللوا من دولة ليبيا باتجاه تونس عبر مراكز حدودية غير محروسة. حسبما كشفه بيان صادر عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي حيث تم اقتيادهم إلى مقر الأمن الحضري. وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية تم تقديمهم بجرم اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية والإقامة غير القانونية فوق التراب الوطني.

 

مستغانم: حجز10 آلاف أورو بميناء الولاية

أفادت المديرية العامة للجمارك أمس، عبر صفحتها في "الفايسبوك"، أن أعوان جمارك فرقة فحص المسافرين بالمحطة البحرية لميناء مستغانم، تمكنوا خلال معالجة الرحلة البحرية القادمة من مدينة فالنسيا الإسبانية، يوم الفاتح من شهر جويلية 2019، من حجز بندقية صيد و45 خرطوشة عيار 12 مم. كما تم العثور بحوزة هذا المسافر على مبلغ مالي قدره 10010أورو لم يقم بالتصريح بها وفق القانون المعمول به وهوما دفع بمصلحة الجمارك لتحويل المسافر نحو التحقيق.

 

الجزائر العاصمة: وفاة طفل غرقا بشاطئ زرالدة

توفي طفل عمره 13 سنة غرقا منتصف نهار أمس، بشاطئ زرالدة غربي الجزائر العاصمة. الضحية (م.ريان) المقيمة عائلته بمدينة قصر البخاري جنوبي المدية، والذي أنهى عامه الدراسي الثالث بالمرحلة المتوسطة، كان قد توجه صباح أمس رفقة والده إلى شاطئ البحر للسباحة والاستجمام على متن حافلة نقل جماعي رفقة جمع من المصطافين، ليلفظ أنفاسه أمام ذهول والده ورفقائه.   وقد نقلت جثته، حسب مصدر من مكان الحادث، من قبل أعوان الحماية المدنية إلى مستشفى زرالدة.

خ. س

من نفس القسم محلي