رياضة

أليو سيسيه:"رفضت إسناد ركلة الجزاء الثانية لماني أمام كينيا"

أعرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريفه على حساب المنتخب الكيني، مشيدا بالروح التي لعب بها أسود التيرانغا، ونجاحهم في ترجمة سيطرتهم لفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.وكشف سيسيه أنه كان يرفض أن يسدد ماني ركلة الجزاء الثانية بعد إضاعته الركلة الأولى، في المباراة، لكن اللاعبين طالبوا أن يسددها ماني حتى يستعيد الثقة، وهو ما وافق عليه كمدير فني، خاصة أن ماني من الأسماء الكبيرة في المنتخب واستعادته لثقته تعود على المنتخب.وعلق المدير الفني لمنتخب السنغال على مواجهة أوغندا في دور الـ 16، مؤكدا أنهم منتخب قوي ولعب معهم قبل كأس العالم.

وأتم: "كان البعض يقول إنه فريق ضعيف، لكني كنت أختلف تماما مع الجميع في هذا الأمر. أوغندا فريق قوي، وسيستعد جيدا لهذه المباراة. وأخيرا أشكر اللاعبين على فوزنا اليوم".من ناحية أخرى أكد سيباستيان مينييه المدير الفني لمنتخب كينيا أن لاعبي فريقه ليس لديهم خبرات جيدة، وهو ما جعلهم يخسرون أمام السنغال، مشيرا إلى أنهم مازالوا بحاجة لمزيد من الوقت للتأقلم على أجواء كأس الأمم الأفريقية، وهو ما سيسعون لتحقيقه في النسخ المقبلة.وأضاف أنه حاول غلق المساحات أمام لاعبي السنغال، لمضايقتهم، لكن لاعبيه فشلوا في تنفيذ هذا الأمر، موضحا أن الأهداف جاءت جميعها من أخطاء دفاعية. 

وأكد المدير الفني لمنتخب كينيا أنه لم يوجه أي إساءة للسنغال قبل مباراة اليوم، ولم يقلل من قوتهم، مشددا على أن كل ما قاله أنه لا يرى السنغال ضمن المرشحين للقب.

من نفس القسم رياضة