محلي

إقبال كبير للعائلات على الحديقة الإيكولوجية بالبيئة المفتوحة لإدارة السجون

أدرار :

تشهد الحديقة الإيكولوجية على مستوى البيئة المفتوحة لإدارة السجون الواقعة بالضاحية الشمالية لعاصمة ولاية أدرار إقبالا كبيرا للعائلات سيما مع نهاية الأسبوع.

وقد تحولت الحديقة الإيكولوجية إلى قبلة للمواطنين خاصة في الفترات المسائية للاستماع بنسمات رطبة في هذا الفضاء الأخضر تخفف عنهم معاناتهم من لفحات صيف أدرار الذي تميزه درجات الحرارة القياسية إلى جانب ما وفرته إدارة السجون من ألعاب وأنشطة بهذه الفسحة الطبيعية والإيكولوجية للترفيه عن الزوار.

ونظرا للإقبال الذي يبلغ ذروته مع عطلة نهاية كل أسبوع فقد عمد المشرفون على هذا الفضاء إلى تسطير أنشطة ترفيهية تساهم في إثراء وتعزيز هذه الوجهة التي باتت المكان المفضل للعائلات من خلال إقامة سهرات موسيقية لفنانين محليين وألعاب يناصيب ومسابقات تثقيفية حسبما أشار إليه مسؤولو إدارة السجون بالولاية.

وفي هذا الجانب لجأ القائمون على هذا الفضاء بدعمه بالمزيد من التجهيزات الترفيهية شملت ألعاب الأطفال واستعراضات للخيول وإقامة أحواض متنقلة للسباحة التي يكثر الإقبال عليها من طرف شريحة الأطفال.

وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من طرف العائلات التي توافدت بكثرة لقضاء سهرات من الفرجة والمتعة والترويح في هذا الفضاء الذي لم تغادره حتى ساعات متأخرة من الليل.

من نفس القسم محلي