محلي

توقيف عصابة تختطف وتعتدي على الفتيات ببومرداس

تتكون من ثلاثة أشخاص من أصحاب السوابق العدلية

تمكنت فرقة الشرطة القضائية، لأمن دائرة خميس الخشنة، ببومرداس، من إلقاء القبض على 3 أشخاص، بتهمة اختطاف فتاة وسرقة أغراضها، وحسب بيان لذات المصلحة، أمس، تقدمت الضحية، البالغة من العمر 21 سنة، بشكوى، مفادها تعرضها للاختطاف، والضرب والجرح العمدي، بواسطة سلاح أبيض محظور، وأضافت الفتاة في الشكوى، قيام المختطفين، بسرقة أغراضها الشخصية، والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى الفور باشرت فرقة الشرطة القضائية، تحرياتها التقنية في القضية، والتي أسفرت عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، على مستوى دوار أولاد امعمر، ببلدية الأربعطاش.

المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 27 و39 سنة، ينحدرون من بلدية خميس الخشنة، وهم مسبوقين قضائيا، وعولجت القضية، بعد الاستغلال التقني لفيديو تم رصده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يبين عملية الاعتداء على الضحية ليتم تحويل المشتبه فيهم للمصلحة، لمواصلة التحقيق، مع انجاز ملفات قضائية ضدهم. وذلك بتهمة اختطاف والضرب والجرح العمدي، بواسطة سلاح أبيض محظور، مع التعذيب، والسرقة، والتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما تمكنت عناصر ذات الفرقة، من خلال مواصلة وتعميق تحرياتها، إلى فك خيوط قضية ثانية، ارتكبتها نفس الجماعة الإجرامية، حيث تعلقت القضية الثانية للموقوفين، بجناية اختطاف وابعاد واحتجاز قاصر دون 16 سنة، قصد تحريضها على الفسق وفساد الأخلاق، وانشاء محل للدعارة، واغتصاب قاصر، تحت طائلة العنف والتهديد.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي